جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أخبار القريات
مسيرة فريق القريات رايدرز ومبادرة بدعمكم نتميز الى غطّي لدعم الشباب بسوق العمل
مسيرة فريق القريات رايدرز ومبادرة بدعمكم نتميز الى غطّي لدعم الشباب بسوق العمل

مسيرة فريق القريات رايدرز ومبادرة بدعمكم نتميز الى غطّي لدعم الشباب بسوق العمل

07-17-2019 10:01

"صحيفة خبر القريات" _ الفريق الإعلامي :


يجني شباب الوطن يوماً بعد يوم ثمار رؤية المملكة 2030م بريادة الأعمال وثقافة العمل الحر والكسب الحلال ، ليكون أبن الوطن هو الركيزة الأساسية لبناء وطنه وتكوين إقتصاد قوي ومتين له ولاسرته .
ومن فضل الله فإن الشباب يجدون الدعم والمساندة من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، ، ومن عدة جهات غير رسمية مثل الفرق التطوعية، وفرق الشباب المنتشرة في وطننا .
في محافظة القريات، وتحديداً إلى قرية غطّي، سار فريق مبادرة بدعمكم نتميز بالتضامن مع فريق الدراجات النارية بقيادة الاستاذ سلمان خضر قائد فريق القريات رايدرز، و مجموعة من اعضاء فريقه الى قرية غطي وزيارة عدد من شباب القرية الذين يعملون في مجال غسيل السيارات في القرية، لتشجيعهم لمواصلة العمل، بعد مضي عام على تأسيس وافتتاح المغسلة، حيث تم تطوير اعمالهم بافتتاح عدد من خدمات السيارات، حتى تميزت المغسلة بغسيل السيارات وتلميع وزينة السيارات وغسيل السجاد وتلميع بالبخار .
الشاب بدر نزال الشراري واخوانه الذين يعملون في هذا الجانب المشرف لابناء الوطن، عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين ان الاعمال الريادية تُشعرك بقيمة الوقت وانك مواطن منتج وذو قيمة حقيقية تكرست من باب الاعتماد على الذات وقدرتك على الاستفادة من الوقت وإستغلال الفرص المتاحة للشباب للعمل الحر الذي يؤدي بعد توفيق الله الى النجاح ومن ثم تم تكريم الشباب لخوضه في سوق العمل واستمراره بالعمل.
وقدم الشراري شكره وتقديرة لفريق القريات رايدرز ولفريق بدعمكم نتميز على مايقدمونه من دعم معنوي للرياديين وتشجيعهم للاقبال لسوق العمل .

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1316


خدمات المحتوى



التعليقات
#8909 [عبدالله بن محمد الشامخ]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2019 11:20
بالتوفيق لشبابنا الطموح


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها