جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
المحليات
النائب العام يدشّن "الاتصال المرئي" من المشاعر المقدسة
النائب العام يدشّن "الاتصال المرئي" من المشاعر المقدسة

النائب العام يدشّن

08-10-2019 03:05

"صحيفة خبر الحقيقة" _ واس :



دشّن النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، اليوم، خدمة "الاتصال المرئي" التي تتيح لمراجعي المقر الرئيس في الرياض خدمة التواصل المرئي مع معالي النائب العام من المشاعر المقدسة.

وأوضح "المعجب" أن هذه الخدمة تأتي وفقاً للتطلعات الكريمة والتوجيهات الرشيـدة من خادم الحرمين الشريفين، القاضيـة باستقبال المراجعين والنظر فيمــا لديهم وتيسيـر أمورهم.

وقال: النيـابة العامة تتفهم وتقدر أن إجراءات الدعوى الجزائية العامة قد تمس في حيثياتها جانباً من الحقوق الخاصة، كما أن هذه الإجراءات تتسم بجانب من التدابير الوقتية، والإجراءات الاحترازية التي تدفع بذوي أطراف الدعوى الجزائية إلى الرغبة في التأكد من جانب موقف أحدهم والاطمئنان على مركزه القانوني.

وأضاف: أتيحت خدمة الاتصال المرئي حرصاً من النيابة العامة على استمرار دورها في استقبال ذوي الشأن، وإجابتهــم عـن استفساراتهم والنظر فيمـا يبدونه، وطمأنتهم عن حقوقهم دون التأثـر بعـــدم التواجـد في المقر لأداء واجب متابعة أعمال الحـج في المشاعر المقدسة لخدمة ضيـوف الرحمن.

وأردف المعجب أن خدمة" الاتصال المرئي" تأتي امتداداً لقنوات التواصل الأخرى المتاحة للجميع؛ كالبريد الإلكتروني في الموقع الرسمـي للنيابة العامة عبر الأيقونة المخصصة للتواصل المباشر، أو عن طريـق الهاتف، أو عن طريق المراسلة بالبريد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1107


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها