جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أخبار منطقة الجوف
فريق فجر الخير التطوعي يزور المرضى المنومين بمستشفى دومة الجندل العام
فريق فجر الخير التطوعي يزور المرضى المنومين بمستشفى دومة الجندل العام

فريق فجر الخير التطوعي يزور المرضى المنومين بمستشفى دومة الجندل العام

08-13-2019 12:10

"صحيفة خبر الحقيقة" _ عواد السبيلة :


زار صباح اليوم الاثنين الموافق 11-12-1440 فريق فجر الخير التطوعي المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفى دومة الجندل العام، حيث قدَّموا لهم خلال الزيارة التهنئة بعيد الأضحى المبارك، متمنين لـهم الشفاء العاجل.

شملت الزيارة عدد من أقسام المستشفى كقسم تنويم الأطفال وباطنة النساء تم توزيع عدد من باقات الورود والهدايا وألعاب للأطفال .

وفي ختام الزيارة قدم الفريق الهدايا التذكارية لسعادة مدير مستشفى محافظة دومة الجندل الدكتور عبدالله الرويلي الذي عبر عن شكره للفريق على هذه اللفتة غير المستغربة ، مقدمًا شكره وتقديره للفريق على ما يقدمونه من تطوع فاعل ينمي الانتماء الاجتماعي ويغرس روح التعاون والتكافل والمودة بين أبناء المجتمع.

وتاتي هذة الزيارة ضمن المبادرات الأجتماعية التي يقدمها الفريق للمجتمع وأبناءه
فريق فجر الخير التطوعي رغم فترة تأسيسه التي لاتتجاوز ستة أشهر له العديد من المشاركات المجتمعية الفاعلة منها مبادرة انتمائي لوطني ومبادرة نفديك يا وطن ومبادرة حماة الوطن ومبادرة أبصار ومبادرة سعادة أصحاب الهمم ومبادرة احسان ورحمه ومبادرة معالمنا السياحية ومبادرة زيارة قلعة ماردو مبادرة استقبال الوفد الأجنبي نسائي من جامعة أكسفورد ومبادرة استقبال الأبطال البطولة العالمية في أبوظبي من ذوي الاحتياجات الخاصة ومبادرة دورة عن(كواشف الدخان ولوحة التحكم وأجهزة الانذار ) وذلك تفاعلاً مع حملة الدفاع المدني( كاشف الدخان أمان لك.

يضم الفريق في عضويتة كلا من لطيفة العرجان ورانيا الزايد وافراح الزارع وضي القعيد وبيان الدهاش واريام جساس وحصه الخميس وأحلام الزارع وورود صالح وطيف الراشد بقيادة منسقة ومشرفة الفريق الأستاذة حورية العرجان.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1781


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها