جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أخبار القريات
بحضور مدير التعليم إدارة تعليم القريات تحتفي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم
بحضور مدير التعليم إدارة تعليم القريات تحتفي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

بحضور مدير التعليم إدارة تعليم القريات تحتفي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

10-09-2019 07:51

"صحيفة خبر الحقيقة" _ الإعلام والإتصال :



رعى سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ مشعل بن محمد الحواس والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ محمد بن ثابت الزايدي الحفل الذي نظمته إدارة التعليم بالقريات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، وذلك بمسرح الإدارة الرئيس وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاها آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب ياسر طارق الجهني . ومن ثم عرضاً مرئيا لكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ مشيداً بدور المعلم والتعليم بالمملكة. تلى ذلك كلمة لسعادة مدير التعليم تحدث فيها عن مكانة المعلم ورسالته السامية وأكد على أهمية المعلم وأثر دوره الكبير والمحوري على مستوى الوطن وكافة الأصعدة في بناء الأجيال ونشر العلم والمعرفة .

هذا وقد قدم الدكتور الثبيتي من خلال كلمته شكره وتقديره للمشاركين في هذه المناسبة مؤكدا أن المعلمين والمعلمات هم بناة المجتمع والوطن وثروته الحقيقية التي نعتز ونفتخر بها وأننا جميعا بإدارة تعليم القريات على أتم الاستعداد دائماً لخدمة المعلم وتذليل الصعوبات بطريقه ليستمر بدوره كمنارة للعلم والمعرفة، سائلاً من الله لجميع المعلمين والمعلمات التوفيق والسداد في دروب النجاح والتميز .

بعد ذلك جاءت كلمة المعلمين المحتفى بهم قدمها نيابة عنهم المعلم عيسى إبراهيم الصاعدي نالت استحسان وإعجاب الجميع والذي بدوره قدم جزيل الشكر وعظيم الامتنان لإدارة التعليم على اهتمامها الدائم بالمعلم وكذلك على إقامة هذا الحفل الذي ينم عن تقدير المعلم ومكانته من قبل إدارة التعليم وقيادتها وكافة منسوبيها، متطلعاً لمزيد من التطور والرفعة للمعلمين وللعملية التعليمية.

وفي ختام الحفل قدم سعادة مدير التعليم الشهادات التقديرية للمعلمين المحتفى بهم وعددهم 53 معلما. الجدير بالذكر أن الحفل كان برعاية رئيسية من "مبادرة بدعمكم نتميز" كما شاركت وحدة الطوارئ والأزمات بالشؤون الصحية بالقريات بتوزيع الورود على الحضور بالحفل .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1080


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها