جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أنشطة مدرسية
مدير التعليم يرعى ختام فعاليات أسبوع طالب المستقبل بثانوية الملك فهد ويكرم ذوي الإعاقة
مدير التعليم يرعى ختام فعاليات أسبوع طالب المستقبل بثانوية الملك فهد ويكرم ذوي الإعاقة

مدير التعليم يرعى ختام فعاليات أسبوع طالب المستقبل بثانوية الملك فهد ويكرم ذوي الإعاقة

11-01-2019 01:28

"صحيفة خبر الحقيقة" _ الإعلام والإتصال :


رعى سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي وبحضور عدد من رؤساء الأقسام ختام فعاليات أسبوع طالب المستقبل وذلك لتفعيل بوابة المستقبل "التحول نحو التعليم الرقمي" في ثانوية الملك فهد، حيث كان باستقبال سعادته قائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن أحمد العنزي.

وقد بدأ الحفل الذي قدمه الطالب عبدالإله مصطفى العنزي بآيات من القران الكريم، تلاها الطالب عبادة محمود، ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن أحمد العنزي بمناسبة أسبوع طالب المستقبل، بعد ذلك كلمة طلبة المدرسة ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد شليل، تلا ذلك عرض مرئي وتفاعلي عن بوابة المستقبل، وتوالت فقرات الحفل بمشاركة طلاب التربية الفكرية والصم وأبطال الكراسي المتحركة للتعليم العام.

بعد ذلك كرم سعادة مدير التعليم الطلاب الأكثر تفاعلاً لبوابة المستقبل وهم : عقبه مصطفى، محمد مشعل العنزي، سامي عبدالقادر العنزي، عبدالإله مصطفى العنزي، وصلاح الدين محمد.

كما كرم سعادته الطالب إبراهيم حمود الغبين لحصوله على المركز الأول بالإلقاء الفردي، والطالب سند عميد الغبين الحائز على المركز الأول بجائزة تعزيز السلوك الإيجابي على مستوى المحافظة، وكذلك كرم الطلبة الحاصلين على المركز الأول والثاني بدوري أسبوع طالب المستقبل، بالإضافة إلى أن سعادته قام بتكريم نجوم الدوري وطلاب التربية الفكرية والصم، بالإضافة إلى طلاب الكراسي المتحركة بالتعليم العام .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1069


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها