جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أنشطة مدرسية
مدير التعليم يفتتح فصل لرعاية الموهوبات في المتوسطة الثامنة
مدير التعليم يفتتح فصل لرعاية الموهوبات في المتوسطة الثامنة

 مدير التعليم يفتتح فصل لرعاية الموهوبات في المتوسطة الثامنة

11-05-2019 09:50

"صحيفة خبر الحقيقة" _ الإعلام والإتصال :


افتتح سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي فصل الموهوبات في المتوسطة الثامنة، وذلك بحضور عدد من رؤساء الأقسام واستمع سعادته لشرح مفصل من مشرف الموهوبين الأستاذ سلطان العبدلي حول الجهود المبذولة لرعاية الموهوبات. والتي تعتبر نواة لفصول الموهوبات في المحافظة، يأتي ذلك ضمن الرعاية الخاصة بالطالبات الموهوبات.

وأكد الدكتور الثبيتي بأن برنامج فصل الموهوبات يأتي في إطار اهتمام حكومتنا الرشيدة برعاية الطالبات الموهوبات، وما تقدمه لهن من برامج إثرائية تتناسب مع ميولهن وقدراتهن وخبراتهن.

منوهاً بضرورة الاعتناء بهذه الفئة وتقديم الخدمات الإرشادية والبرامج العلمية الهادفة والمتنوعة والتي من شأنها رفع مستوى مواهبهن وصولاً إلى تحقيق جيل مبدع وموهوب من طالباتنا قادر على خدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما عبر سعادته عن شكره وتقديره لرئيسية قسم الموهوبات والمعلمات على اهتمامهن وحرصهن على رعاية هذه الفئة الغالية من الطالبات.

وأشاد سعادته بدور قسم الموهوبات والتجهيزات المدرسية وإدارة المدرسة المتوسطة الثامنة في تجهيز الفصل وتهيئته للموهوبات.

وأوضحت رئيسة قسم الموهوبات الأستاذة هناء بنت مطلق الجهني أن مشروع فصول الموهوبات يهدف إلى تجميع الموهوبات في فصول دراسية يتلقين فيها تعليم متميزاً ومتنوعاً يلبي احتياجاتهن وذلك من خلال تصميم نماذج تعليمية إثرائية تكون محورها الطالبة الموهوبة وإكساب المعلمات استراتيجيات تدريس الموهوبين وتعزيز دور العلوم والتقنية في تدريس الموهوبات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 291


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها