جديد الأخبار

الأخبار
أخبار عامة
1.2 مليون ناخب يفاضلون بين 5 آلاف مرشح
1.2 مليون ناخب يفاضلون بين 5 آلاف مرشح

1.2 مليون ناخب يفاضلون بين 5 آلاف مرشح

09-04-2011 11:14

أخبارية القريات نت الإلكترونية :تستعد اللجنة العامة للانتخابات البلدية، لتنفيذ المراحل الأربع الأخيرة للانتخابات البلدية في دورتها الثانية ابتداء من 19 شوال وحتى الثالث من ذي القعدة.
وتتمثل المراحل الأربع في إعلان القوائم النهائية للمرشحين السبت 19 شوال، السماح ببدء الحملات الانتخابية للمرشحين من 20 إلى 30 شوال، يوم الاقتراع غرة ذي القعدة، قبل الإعلان عن نتائج الانتخابات يوم 3 ذي القعدة أي بعد 48 ساعة فقط من انتهاء مرحلة الاقتراع.
وبانتهاء المراحل الأربع الأخيرة تكتمل جميع مراحل الانتخابات البلدية في دورتها الجديدة التي شملت 15 مرحلة، بدأت بمرحلة قيد الناخبين وانطلقت 19 جمادى الأولى، وتنتهي في الثالث من ذي القعدة بإعلان النتائج.
وكشفت المراحل السابقة للدورة الحالية من الانتخابات البلدية، أن العدد الكلي للناخبين المقيدين بلغ 1.2 مليون ناخب، وهم الذين سيحق لهم الإدلاء بأصواتهم يوم الاقتراع غرة ذي القعدة المقبل، فيما ضمت القوائم الأولية للمرشحين 5609 في كافة اللجان المحلية في مناطق ومحافظات المملكة، وينتظر الإعلان عن القوائم النهائية للمرشحين يوم 19 شوال، وانطلاق الحملات الانتخابية في اليوم التالي للإعلان عن القوائم النهائية قبل أن يجري الاقتراع والتصويت في غرة ذي القعدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 677


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (11 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها