أكثر من نصف مبيعات لعبة Black Myth: Wukong جائت من الصين

مبيعات Black Myth: Wukong

مع إصدارها في أغسطس الماضي تمكنت لعبة Black Myth: Wukong الصينية من تحقيق نجاحًا هائلًا سواء كان على صعيد التقييمات أو المبيعات ، وعلى الرغم رغم أنها أول لعبة من استوديو Game Science الصيني إلا أنها قد تمكنت خلال فترة وجيزة من تخطي حاجز 20 مليون نسخة مباعة خلال أقل من شهرين تقريبًا، والآن ها هو مخرج اللعبة يكشف عن تفاصيل أكثر حول مبيعات اللعبة.

______

اقرأ أيضًا: مخرج Black Myth: Wukong مستاء من عدم فوزها بجائزة لعبة العام

______

مؤخرًا وخلال محاضرة قدمها في أكاديمية الصين للفنون تحدث Yang Qi المخرج الفني للعبة عنها حيث أعرب المبيعات عن اندهاشه من النجاح الذي حققته اللعبة عالميًا في فترة وجيزة، بينما تحدث عن مبيعاتها عندما تم سؤاله عن نسبة اللاعبين من خارج الصين، ليؤكد أن 30% من لاعبي اللعبة كانوا من خارج الصين والـ 70% المتبقية من داخل البلاد، وهذا ما صرح به:

“أظهرت البيانات الأولية أن النسبة تبلغ حوالي 30%، وهو ما فاق توقعاتنا في الواقع، كما حظيت اللعبة بتقدير كبير من العديد من اللاعبين الأجانب.

في الحقيقة، هؤلاء اللاعبون ليس لديهم إحساس بالألفة الثقافية مع اللعبة، ولا يشعرون بالارتباط بها، بل إنهم قد لا يفهمون العديد من المساحات والتصاميم والقصص وعناصر الإخراج فيها. إذن، لماذا تمكنوا رغم ذلك من استيعاب الرسالة الجوهرية التي حاولنا إيصالها، بل ومنحها تقييمات عالية؟”

الجدير بالذكر، أن مبيعات لعبة Black Myth: Wukong قد تخطت بالفعل حاجز 25 مليون نسخة مباعة، وبناءً على تلك الإحصائية، فإن 17.5 مليون نسخة بيعت في الصين وحدها، بينما بلغت المبيعات في باقي أنحاء العالم حوالي 7.5 مليون نسخة فقط.

The post أكثر من نصف مبيعات لعبة Black Myth: Wukong جائت من الصين appeared first on عرب جيمرز.

Exit mobile version