كشف جونيا إيشيزاكي مخرج لعبة إيلدن رينج الجماعية القادمة في مقابلة أجريت معها مؤخرًا بأن زعماء Elden Ring Nightreign، سيكونون بنفس صعوبة زعماء اللعبة الأصلية ولن يكونوا أقوى كما أشاع البعض.
كما ذكر جونيا إيشيزاكي في حديثه مع Ungeek، عن وجود أسلوب مختلف لموازنة قوة الزعماء نظرًا لكون اللعبة تركز على اللعب الجماعي في نواتها، إذ قال من الصعب شرح الأمر لأن اللعبة مصممة في المقام الأول على عناصر اللعب الجماعية، ويعتبر أسلوب التوازن بين قوة اللاعبين والزعماء الذي تم إدخاله لها يختلف تمامًا عن أي شيءٍ ظهر في اللعبة الأصلية التي يمكن فيها مقاتلة الزعماء بنفسك.
____
اقرأ أيضًا: الإعلان عن بدء الطلب المسبق على لعبة Elden Ring Nightreign وتاريخ إصدارها
____
من الجدير بالذكر أن الكثيرين من لاعبي اللعبة الأصلية وجدوا أن محتوى Shadow of the Erdtree الإضافي كان أكثر صعوبة منها بشكلٍ ملحوظ “وربما حتى زعماء Elden Ring Nightreign”، وقد وافق المطور FromSoftware على الوصف الأول بنفسه، لذا قام بإطلاق العديد من التحديثات لتحقيق التوازن بين عناصر اللعبة بشكل أفضل، بما في ذلك التحديث الذي قام بتعزيز قوة السيوف العظيمة وغيرها، بينما أضعف تحديثٌ أخر قوة الزعيم النهائي للتوسعة الذي عجز أمامه الكثيرون وأعربو عن غضبهم من مستوى قوته المرعبة.
تجدر الإشارة إلى أنه وعلى الرغم من صعوبتها الشديدة، إلا أن توسعة Shadow of the Erdtree باعت أكثر من 5 ملايين نسخة في الأيام الثلاثة الأولى من إصدارها.
The post قوة زعماء Elden Ring Nightreign ستكون مشابهة لزعماء ألعاب FromSoftware appeared first on عرب جيمرز.