تقنية

إعلامي: GTA 6 لن تتأجل لكن أي لعبة ضخمة معرضة للتأجيل بنسبة ما

تسبب تقرير نشره موقع Kotaku خلال الأسبوع الماضي يفيد بتأجيل لعبة GTA 6 المنتظرة بشدة من Rockstar Games حتى عام 2026 في إثارة قلق اللاعبين ونشر حالة من الذعر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن هذا التقرير أشار إلى أن عملية التطوير لا تسير على النحو المطلوب مما قد يؤدي إلى تأجيلها لمدة عام كامل. حتى أنه تسبب أيضًا في انخفاض أسهم شركة Take Two بنسبة 5.2 وهي نسبة ليست بالقليلة أبدًا.

بعدها كشفت مصادر مطلعة أن أي حديث عن تأجيل اللعبة عبارة عن تخمينات بحتة وما زالت قادمة في نفس الموعد المحدد -الربع الأول من عام 2025- ولا يمكن لأي أحد معرفة ما إذا كانت ستتعرض اللعبة للتأجيل أم لا، وهو ما كشف عنه الصحفي Mike Straw من Insider Gaming بنفسه مؤخرًا عبر موقع X.

بالأمس خرج الإعلامي Jason Schreier من موقع Bloomberg الأمريكي بتقرير يتحدث فيه عن التقرير الذي أشار إلى التأجيل وعن احتمال تأجيل لعبة GTA 6 من عدمه وتأخر إصدارها أكثر؛ وقال أنه من المفترض أن لا تتعرض للتأجيل لكن هناك احتمال بسيط بتأجيلها إلى ما بعد عام 2025 المقبل، ورغم ذلك فقد قال أن لا يوجد شخص قادر على التأكيد أنها ستكون جاهزة خلال 21 شهرًا من الآن حتى لو كانت عملية التطوير تسير بسلاسة ويسر.

_____

اقرأ أيضًا: لعبة GTA 6 تصل أخيرًا للمراحل النهائية من عملية التطوير.

_____

وأكد أن أي لعبة معرضة للتأجيل خاصةً عندما تكون لعبة طموحة ومنتظرة بشدة وتحت ضغط كبير مثل GTA 6، لذلك لا يمكن لأي أحد أن يجزم بموعد صدورها لأن هناك الكثير من الوقت بيننا وبين نهاية العام المقبل، وأن هناك الكثير من المطورين في مختلف الأقسام يعملون على مختلف عناصر اللعبة واختتم قائلًا: “في الوقت الحالي، ليس هناك ما يشير إلى حدوث أي تغيير مهم.”

The post إعلامي: GTA 6 لن تتأجل لكن أي لعبة ضخمة معرضة للتأجيل بنسبة ما appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى