تقنية

إليكم تفاصيل موعد فعالية Developer Direct 2024 وطريقة حضورها

سوف يتم اليوم بث فعالية Developer Direct 2024 المرتقبة والتي يتوقع أن تجلب عدة إعلانات مشوقة إلى جمهور اللاعبين والمنصة الخضراء الشهيرة، ولدينا التفاصيل الكاملة حول الموعد وطريقة الحضور من بينا رسمي لفريق Xbox العربي.

إليكم التفاصيل الكاملة:

أعلنت Xbox عبر الموقع الرسمي Xbox Wire عن تفاصيل البث المباشر لحدث Developer_Direct 2024 الذي سيُعرض اليوم الخميس، 18 يناير، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا / الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على قنوات Xbox و Bethesda الرسمية التالية:

قناة YouTube.com/Xbox
قناة YouTube.com/Bethesda
قناة Twitch.tv/Xbox
قناة Twitch.tv/XboxASLSS
قناة Twitch.tv/Bethesda
قناة Facebook.com/Xbox

سيتم بث العرض أيضًا بشكل متزامن على قنوات Xbox وBethesda وعلى Steam. سيُعرض أيضًا على منصة Bilibili الصينية يوم الجمعة، 19 يناير.

كتذكير، سيقدم Developer_Direct نظرة عميقة على ألعاب Xbox القادمة من قبل المطورين أنفسهم، بما في ذلك لعبة Indiana Jones و لعبة Avowed ولعبة Ara: History Untold و Senua’s Saga: Hellblade II.

سيكون 18 يناير يومًا كبيرًا لعائلة Xbox ، حيث سيقام بثين مباشرين آخرين. في وقت سابق من اليوم، ستقوم Blizzard بتنظيم بث مباشر لتحديث المطور للعبة Diablo IV الساعة 6 مساءً بتوقيت وسط أوروبا / الموافق 8 مساءً بتوقيت السعودية. وبعد وقت قصير من Developer_Direct، ستقوم ZeniMax Online Studios باستضافة حدث الكشف العالمي عن لعبة The Elder Scrolls Online 2024 وذلك الساعة 10 مساءً بتوقيت وسط أوروبا / الموافق منتصف الليل بتوقيت السعودية من أجل تقديم آخر تحديث لسنة 2024.

نحيطكم علمًا أن هذا العرض لن يتضمن أي تحديثات حول ألعاب Activision Blizzard، حيث ستشارك هذه الستوديوهات تحديثاتها في وقت لاحق من السنة.

يرجى الإطلاع على موقعنا الرسمي Xbox Wire للحصول على معلومات أكثر، ولا تترددوا في مشاركتنا أسئلتكم، ولا تفوتكم مشاهدة حدث Developer_Direct يوم الخميس 18 يناير في تمام التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا حيث تنتظركم المزيد من الأخبار!

يمكنك أيضًا متابعة المؤتمر معنا عبر الرابط الرسمي المرفق أدناه:

The post إليكم تفاصيل موعد فعالية Developer Direct 2024 وطريقة حضورها appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى