تقنية

ابل تعلن عن ايفون جديد! تعرف على سعره وموعد إطلاقه

بعد قطار طويل المسار من إشاعات وتوقعات، خرجت هواتف ايفون الجديدة إلى العلن وأفصحت شركة ابل عن جميع التفاصيل المشوقة حول هذه الأجهزة الجديدة.

تتكون عائلة ايفون 15 الجديدة من أربعة منتجات، وهي الإصدار العادي أو الرئيسي وإصدار بلس وإصدار برو وأخيرًا الإصدار الرائد برو ماكس، وجميعها يمتلك كاميرات مميزة تقودها عدسة 48 ميجابكسل في الخلف وكاميرا أخرى 12 ميجابكسل (وثالثة في إصدارات برو بنفس الدقة 12 ميجابكسل).

هذا وفيما يتعلق بشريحة المعالجة الرئيسية، جاءت شركة ابل بشريحة A16 Bionic وذاكرة عشوائية “رام” 6 جيجابايت في الإصدار الأساسي من الهاتف وإصدار بلس، أما إصدارات برو فهي تحمل الشريحة الأقوى من الشركة A17 Pro مع ذاكرة رام 8 جيجابايت لتتحمل جميع ما تريده من استخدامات ضخمة.

قياس الشاشة لم يتم تغييره بشكل ملحوظ عن الأجيال السابقة، حيث تم تزويد الإصدار العادي وإصدار بلس بشاشة 6.1 إنش وإصدار برو وشقيقه الكبير برو ماسك بشاشة 6.7 إنش.

بطارية جميع إصدارات الجيل الجديد مصنوعة من الكوبالت المعاد تدويره ولكن بالطبع تختلف من حيث الحجم وتبدأ عند 3,877mAh بالنسبة للإصدارات العادية وتصل إلى 4,852mAh بالنسبة لإصدار برو ماكس الفاخر.

أما الأسعار فهي تبدأ كما يلي:

iPhone 15 بسعر 800 دولار
iPhone 15 بلس 900 دولار
iPhone 15 برو 1000 دولار
iPhone 15 برو ماكس 1200 دولار

سوف يتم إطلاق جميع الهواتف الجديدة رسميًا في 22 سبتمبر، وسوف تقدم شركة ابل خيار الشراء بالتقسيط في المناطق المدعومة، وميزة مقايضة هاتفك ايفون القديم بمنتج من العائلة الجديدة عبر دفع مبلغ مالي بسيط والتخلي عن جهازك القديم.

The post ابل تعلن عن ايفون جديد! تعرف على سعره وموعد إطلاقه appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى