تقنية

بعد إطلاقه لعبة ضخمة، استديو يتخلى عن نصف فريقه!

أعلنت شركة التطوير Ascendant Studios التي أصدرت مؤخرًا لعبة Immortals of Aveum أنها ستقوم بإقالة نحو حوالي 45 بالمائة من استديو التطوير الخاص باللعبة، حيث أصدر الرئيس التنفيذي للاستوديو بريت روبينز هذا الإعلان عبر منصة التواصل الاجتماعي X، واصفًا إياه بالقرار الصعب والضروري بنفس الوقت.

وجاء في بيان لروبينز مؤخرًا منشورٌ لفريق التطوير الذين يشعرون بالحزن الشديد لافتراقهم عن بعض أفضل الأصدقاء والزملاء في Ascendant Studios حيث خسروا نحو 45٪ من الفريق دفعةً واحدة، ولقد كان هذا قرارًا صعبًا للغاية، ولم يتم اتخاذه ببساطة، ولكنه ضروري لاستمرار الشركة خصوصًا بعد أن تم إصدار وشحن لعبة Immortals of Aveum، ومع ذلك لم يصرح الرئيس التنفيذي أو يكشف عن العدد المحدد للموظفين الذين تمت إقالتهم من الاستوديو.

إقرأ أيضًا: مراجعة لعبة Immortals of Aveum.

صدرت لعبة Immortals of Aveum على أجهزة الحاسب الشخصي والكونسول في شهر أغسطس الماضي، ومنذ ذلك الحين حصلت على العديد من التحديثات والإصلاحات التي تركز على إجراء تحسينات للرسومات على أجهزة الكونسول، بينما ركز التحديث الأخير الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الشهر على تحسين حالات هبوط معدل تمرير الإطارات في الثانية، والتباطؤ المفاجئ الذي يحدث في إصدار جهاز الـ Xbox Series S من اللعبة، وما يزال استديو التطوير يعمل على المزيد رغم تخفيض عدد طاقمه إلى النصف تقريبًا!.

 

 

 

The post بعد إطلاقه لعبة ضخمة، استديو يتخلى عن نصف فريقه! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى