تقنية

شركة Take Two تعلن رسميًا عن شراء الاستديو الشهير Gearbox

أبرمت مجموعة Embracer Group اليوم اتفاقية لشراء شركة Gearbox Entertainment مقابل 460 مليون دولار أمريكي لصالح شركة Take-Two Interactive، وستعمل عائدات الصفقة عند إنهائها على تقليل صافي الدين والتزامات الأرباح والنفقات الرأسمالية بشكل كبير.

هذا وستحتفظ مجموعة Embracer من خلال Gearbox Publishing San Francisco التي ستتم إعادة تسميتها، بحقوق النشر لامتياز Remnant، وHyper Light Breaker القادمة وغيرها من إصدارات الألعاب البارزة غير المعلنة بَعد.

“يمثل إعلان اليوم خطوة مهمة في توجه مجموعة Embracer المستقبلي لاسيما مع انخفاض صافي الدين بشكل ملحوظ وتحسين التدفق النقدي الحر، حيث من خلال هذه الصفقة سيقوم الاستوديو بتقليل مخاطر الأعمال وتحسين الربحية بينما يتحول إلى شركة أصغر حجمًا وأكثر تركيزًا.

وبعد تقييم عدة خيارات لـ Gearbox، أشار الاستوديو إلى أن هذا القرار يخدم مصلحة جميع الأطراف، وذكر بأن أعضاء فريق إدارة الاستوديو كانوا رائعين طوال السنوات الماضية، كما قال لارس وينجفورس المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة Embracer: “باعتباري أعمل مع أحد أعظم شركات تطوير الألعاب في العالم، أنا واثق من أن Gearbox ستستمر في الابتكار والازدهار في موطنها الجديد داخل Take-Two”.

اعتبارًا من تاريخ سبتمبر 2023، تضم مجموعة Embracer Group اثني عشر مجموعة عاملة، تُعرف أيضًا باسم “الشركات التابعة”، وهي:

Amplifier Game Invest
Asmodee
CDE Entertainment
Coffee Stain Holding
Dark Horse Media
DECA Games
Easybrain
Embracer Freemode (بما في ذلك Middle-earth Enterprises)
Gearbox Entertainment
PIranha Bytes
Saber Interactive
THQ Nordic

Take Two gets Borderlands, Tiny Tina’s, Homeworld, and more.

Embracer keeps Cryptic, Lost Boys Interactive and more.

Listed below pic.twitter.com/zTEUghixkX

— Stephen Totilo (@stephentotilo) March 28, 2024

The post شركة Take Two تعلن رسميًا عن شراء الاستديو الشهير Gearbox appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى