تقنية

قناصة مميزة في طريقها إلى لعبة Valorant

 

أعلنت الشركة المطورة Riot Games للعبة الشوتر التنافسية الجماعية Valorant، ستحصل على أول سلاح جديدٍ لها منذ إطلاقها من 4 سنوات، الذي سيتم إطلاق اسم the Outlaw عليه، وهو عبارة عن قناصة لها ماسورتين إطلاق يمكنها قتل الخصوم بطلقتين فقط.

وسيبلغ سعر قناصة the Outlaw 2400 عملة credits، مما يجعلها بندقية قنص من المستوى المتوسط، حيث أن أقوى سلاح قناصة في اللعبة هو the Operator بجدارة، التي يبلغ سعرها 4,700 credits، وتستطيع قتل الخصوم بطلقةٍ واحدة، بينما هناك بندقية قنص اقتصادية في السعر تُدعى the Marshal ويبلغ سعرها 950 credits، لكنها ذو قوة إطلاق محدودة للغاية، لا تُحدث الكثير من الضرر للخصوم من خلال رصاصة واحدة.

بينما تستطيع القناصة الجديدة the Outlaw إطلاق رصاصتين بنفس الوقت لقتل الخصوم بسرعة، لكن لديها نقطة ضعف كبيرة، وهي أنها بحاجة للتلقيم بعد إطلاق الرصاصتين كما أنه يأخذ وقتًا جيدًا، مما قد يعرض اللاعبين لخطورة كبيرة إن لم يصيبوا هدفهم وخصوصًا إن كان ضمن مسافة قريبة منهم.

هذا وستتم إضافة القناصة الجديدة إلى لعبة Valorant مع بداية الموسم القادم Episode 8 الفصل الأول، الذي يفترض به أن يبدأ بتاريخ 9 يناير 2024 أي بعد ثلاثة أيام.

لعبة الشوتر الجماعية التنافسية Valorant متوفرة الآن على الحاسب الشخصي، وهناك العديد من التسريبات بأنها قد تصدر على أجهزة الكونسول لاحقًا، لكن لم يتم تحديد موعد رسمي لذلك حتى الآن.

The post قناصة مميزة في طريقها إلى لعبة Valorant appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى