تقنية

لاعبو GTA 5 يتفاجئون بهدية مجانية من المطور!

على الرغم من انشغال شركة Rockstar Games في العمل على إطلاق لعبة المغامرة والأكشن والمطاردة المُرتقبة في كل مكان GTA VI، إلا أنها ما تزال تقدم المزيد من خيرات GTA 5، إذ أعلنت عن حدثٍ مجاني قادمٍ للعبة.

عندما تم إصدار GTA V لأول مرة في عام 2013، سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر الظواهر في مجال الترفيه بشكلٍ عام، ولم تقتصر فقط على مجال ألعاب الفيديو، حيث تم الإشادة بها في كل مكان، ومع مرور السنين تم إصدار GTA 5 على أجيال الكونسول التالية التي جعلتها تنمو وتتطور بشكل أكبر عند كل إطلاق جيلٍ جديد.

____

اقرأ أيضًا: نجوم GTA 5 يشوقون إلى عودتهم جميعًا في تحديث جديد لطور الأونلاين GTA Online.

____

إلى جانب النمو المستمر لـ Grand Theft Auto V، كان هناك عروض خاصة لطور اللعب الجماعي GTA Online، التي واصلت جني الأموال لشركة Rockstar Games بفضل مشترياتها داخل اللعبة بما في ذلك بطاقات Shark Card وما تقدمه في الأحداث المجانية وغير ذلك.

الحدث الأخير القادم يدعى أسبوع “4/20” الذي سيبدأ غدًا بتاريخ 24 أبريل، وشرحت اللعبة في وصفه ما يلي: “تخيم سحابة من الدخان اللاذع فوق منطقة جنوب سان أندرياس، وسيكون عليك الحفاظ على التوازن النفسي للسكان المحليين من خلال إمداد تجار الشوارع بالمخدرات، ومساعدة Lamar Davis في إعداد منتجاته، والذهاب في رحلات قصيرة على متن الدرجات النارية وغير ذلك، وستحصل مقابل كل ذلك على مكافآت مزدوجة من خلال هذا الحدث.

لذا، إذا كنت تريد كسب الكثير من الأموال داخل اللعبة، والحصول على محتويات مجانية في GTA Online، فإن الحدث الأخير الذي سيبدأ هذا الأسبوع يقدم لك تلك الفرصة المثالية التي عليك أن لا تضيعها.

The post لاعبو GTA 5 يتفاجئون بهدية مجانية من المطور! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى