تقنية

ليونيل ميسي يتصدر لعبة كرة قدم جديدة

يعتبر ليونيل ميسي أحد أعظم لاعبي كرة القدم الذين شهدهم العالم على الإطلاق دون شك، حيث قادته مسيرته المهنية الرائعة إلى تتويجه بحمل كأس العالم 2022، فمن المنطقي أن تقوم شركة Konami بوضع Messi في لعبة eFootball 2024 القادمة.

لكنها قامت بأبعد من هذا وأطلقت إصدارً خاص للعبة تحت اسم eFootball 2024: Leo Messi Edition، على أجهزة الـ Xbox Series X|S، Xbox One، PlayStation 5، 4 PlayStation، والحاسب الشخصي، منذ بضعة أيام في تاريخ 7 سبتمبر، ويسمح لك الإصدار في الحصول على خدمات ليونيل ميسي بشكلٍ مباشر لناديك الخاص، كما تتميزُ بعددٍ من العناصر والأفضليات المقدمة للاعب، لتعزز مجموعة متنوعة من إحصائياته، بالإضافة إلى زيادة في عدد الـ Coins التي ستحصل عليها عند بدء اللعبة للمرة الأولى.

إقرأ أيضًا: كل ما هو جديد في لعبة كرة القدم الجديدة لكونامي.

ولمزيدٍ من التفصيل يتضمن الإصدار الخاص ما يلي:

النسخة الأساسية من لعبة eFootball 2024.
أدوات محسنة للإستخدام على اللاعبين Epic: L. Messi (2022 Argentina) x1 + اللاعب ليونيل ميسي + أدوات دعم للاعب Technique +2.
أدوات محسنة للإستخدام على اللاعبين Highlight Player Cards x10.
عناصر تطوير مستوى خبرة اللاعب في التدريب “Exp. 4,000 Training Program x11” + 300 Coins أو عملة إفتراضية لإستخدامها داخل اللعبة.

على الرغم من أن لعبة eFootball 2024 الأساسية مجانية للعب، إلا أن إصدار Leo Messi سوف يكلفك بعض المال يصل إلى 20 دولارًا تقريبًا في أغلب المتاجر.

The post ليونيل ميسي يتصدر لعبة كرة قدم جديدة appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى