تقنية

مبراة قلم الرصاص قد تكون منقذك الأهم في الغابة!

إن كنت من هواة التخييم والمغامرة في الغابات النائية البعيدة عن أي تجمع سكاني، فعليك أن لا تنسى أن تأخذ معك مبراة قلم الرصاص!، التي قد تكون منقذك الأول في الغابة عندما تنقطع بك السبل وتحتاج إلى حلٍ طارئ للنجاة بحياتك.

حيث قام اليوتيوبر وخبير النجاة المعروف باسم محطته على اليوتيوب WoodsBoundOutdoors بنشر مقطع فيديو لفوائد مبراة قلم الرصاص المصنوعة من المغنيزيوم التي يحتفظ بها في حقيبته أثناء تجوله في الغابات، حيث يمكن له باستخدام السكين أن يزيل طبقة المغنيزيوم الخارجية للمبراة وأن يستخدمها مع نشارات الخشب التي يمكن للمبراة أيضًا تشكيلها لكي يشعل النار حين يحتاج لها.

______

لا تفوت: فيديو: ثلاجة من الخمسينيات لا تصدق، أفضل من أي ثلاجة اليوم!

______

سواءً كانت الحاجة للنار من أجل الطهو أو التدفئة في الليالي الباردة والقاسية في حال حدوث أي طارئ وانقطاعه عن باقي الموارد أو ما شابه، كما أن أعواد الخشب أو أغصان الأخشاب الصغيرة يمكن أن تتحول إلى حربات صغيرة لاصطياد الحيوانات الصغيرة مثل السناجب والأرانب وبعض الطيور كذلك، وهو لا ينصح أيًا من المغامرين أن يخرج في مثل هذه تجارب النجاة دون امتلاكها لمبراة أقلام الرصاص التي ستكون مفيدةً للغاية لهم.

هل سبق لكم وأن خضتم مثل هذه التجارب الجريئة في الغابات لوحدكم أو بصحبة أصدقائكم؟ لن تشعروا بمتعة تجربة النجاة الحقيقية إلا إن كنتم تخوضون ذلك بأنفسكم، وهنا تكمن الإثارة والمغامرة والصراع للبقاء على قيد الحياة ليلاً بوجود العديد من الحيوانات المفترسة في الجوار كالذئاب والضباع، لابد بأنه أسلوب عيش لا يقوى إلا قلة على المخاطرة به أو تجربته مثل اليوتيوبر WoodsBoundOutdoors، لكنه بالتأكيد لن يقدم على مثل هذه التجربة دون امتلاكه لسلاحٍ للطوارئ لحماية نفسه أو من معه أو حتى لصيد بعض الحيوانات عندما ينفذ الغذاء.

اقرأ أيضًا:

أكبر أزمة مرضية تضرب بريطانيا منذ التسعينات وحالة هلع بين القوى العاملة!
تحذيرات من شرب الماء إذا كنت في أمريكا! تعرف على السبب
فيديو: أبو فلة المحبوب يسجل هدف ضربة جزاء والجمهور في ضحك وفرح!

 

The post مبراة قلم الرصاص قد تكون منقذك الأهم في الغابة! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى