تقنية

مطور The Callisto Protocol يكشف عن لعبته الجديدة

أعلنت شركة Striking Distance Studios، المطورة للعبة الرعب والنجاة The Callisto Protocol، عن لعبة لعبة تصويب جديدة سريعة الحركة تعمل عليها، ويحمل المشروع حاليًا اسم Project Birdseye، وهو مشروع جانبي وليس عنوانها الرئيسي التالي، ومع ذلك،قد يثير هذا المشروع اهتمام البعض منكم، لذا تابعوا وتحققوا من الإعلان الترويجي للعبة.

سيسمح مشروع Birdseye لـ Striking Distance Studios بتوسيع عالم The Callisto Protocol، كما أنها ستعمل أيضًا على توسيع قدراتها الإبداعية في شيء مختلف قليلاً دون التأثير على تطوير لعبتها ذات الميزانية الضخمة التالية.

____

اقرأ أيضًا: مبتكر The Callisto Protocol يشكر EA على عنايتها بلعبته Dead Space.

____

ستستخدم اللعبة كاميرا من منظور أعلى إلى أسفل، وتعد اللاعبين بالكثير من الحركة والتشويق والإثارة، ولن تتطلب رسوماتها أيضًا أجهزة حاسب متقدمة، لأنها تبدو بمستوى لعبة محمول متطورة فقط.

وهي مخصصة لهواة التحدي والصمود والتركيز العالي وردات الفعل السريعة، لأنها من نمط ألعاب الروجليت التي لا ترحم أي خطأ، حيث أن أي إخفاقٍ مهما كان نوعه سيؤدي إلى إعادة اللعبة من البداية دون منح اللاعبين أي فرصة.

هذا ولم تشارك شركة KRAFTON الناشرة للعبة كاليستو بروتوكول المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع “Project Birdseye”، ولم يتم التصريح بموعد إصدار اللعبة حتى الآن، ومع ذلك سنطلعكم في حال توفر أي معلوماتٍ جديدة عنها في أي وقت.

The post مطور The Callisto Protocol يكشف عن لعبته الجديدة appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى