تقنية

موعد عودة هالاند من إصابته ستخيب أملك!

تم استبعاد إيرلينج هالاند من مباراة مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت بسبب إصابةٍ في القدم، وسيغيب عن المباريات حتى نهاية شهر يناير على الأرجح.

هذا وقد غاب المهاجم النرويجي هالاند عن المباريات الثماني الماضية في جميع المنافسات، ورغم ذلك لا يزال هداف الدوري برصيد 14 هدفا، مع ذكر أنه لم يلعب منذ الخسارة بنتيجة 1-0 أمام أستون فيلا في 6 ديسمبر.

______

لا تفوت: عندما تنكر رونالدو بملابس متشرد.. شاهد ما حدث!

______

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي: “آمل أن يكون جاهزا في نهاية هذا الشهر”، “حيث استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً مما توقعنا في البداية”، “إذ أن شفاء العظام مسألة تحتاج إلى الوقت الذي يختلف مع كل نوع إصابة”.

كما أكد جوارديولا أيضًا في يوم الجمعة الماضي بأن المدافع جون ستونز لن يلعب أمام نيوكاسل مثل هالاند، سجل النجم النرويجي البالغ من العمر 23 عامًا، والذي عاد إلى التدريب الآن، خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

من المقرر أن يلعب لاعب خط الوسط وصانع الألعاب كيفن دي بروين وقتًا إضافيًا ويحصل على حصة أكبر من الدقائق في مواجهة يوم السبت القادمة، وربما في تشكيلة البداية حيث يتطلعون إلى تقليص الفارق إلى نقطتين مع ليفربول متصدر الدوري.

وعاد اللاعب البلجيكي الدولي من إصابة في أوتار الركبة يوم الأحد كبديل في الشوط الثاني خلال فوز سيتي 5-0 على هدرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي، وقد قدم دي بروين تمريرة حاسمة إلى مرمى جيريمي دوكو.

اقرأ أيضًا:

فيديو: رد فعل نجم مان سيتي إيرلينج هالاند عند تجربته لبطاقته في فيفا 23
عندما حذر ميسي منافسه رونالدو وكان على حق! هذا ما قاله
أول كأس عالم لكرة القدم في التاريخ: من انتصر فيه؟

The post موعد عودة هالاند من إصابته ستخيب أملك! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى