تقنية

نينجا يصدم جماهيره بخبر مؤسف عن حالته الصحية

شارك اللاعب تايلر المعروف باسم نينجا “Ninja” Blevins، الشهير بمهاراته في لعبة Fortnite الذي يتابعه عدد كبير من اللاعبين عبر Twitch يقدر بـ 19 مليون شخص، بثًا لحالته الصحية علنًا، حيث تم تشخيص حالته بسرطان الجلد، وقد اكتشف نينجا ذلك بعد زيارة روتينية لطبيب الأمراض الجلدية، حيث تم التعرف على نوعية الشامة التي ظهرت في أسفل قدمه إذ اكتُشف بأنها سرطانية، والتي تمت إزالتها في البداية كإجراء احترازي.

أدى هذا الاكتشاف الخطير إلى مزيد من الفحوصات الشاملة، التي كشفت عن مكان آخر مثير للقلق، على الرغم من خطورة الأخبار التي سمعها ظلَّ نينجا متفائلًا وممتّنًا للكشف المبكر لحالته، ويحث الجميع على الخضوع لفحوصات صحية منتظمة في كل فترة.

الميلانوما “melanoma” هو شكل خطير من أشكال سرطان الجلد الذي من الممكن أن ينتشر إلى أعضاء أخرى إذا لم يتم اكتشافه مبكرًا، وقد سلط نينجا الضوء على الحاجة الماسة إلى الحماية من أشعة الشمس واتخاذ التدابير الصحية الوقائية، أثار انفتاح نينجا ومشاركة تشخيصه على الملأ تدفقًا كبيرًا من الدعم من معجبيه وزملائه في البث المباشر، مما أكد على أهمية اليقظة في الصحة الشخصية.

تأتي هذه الأخبار وسط تأثير Ninja المستمر على عالم الألعاب والبث المباشر، بما في ذلك عودته الكبيرة إلى Twitch في عام 2020 ومغامراته الأخرى خارج نطاق الألعاب، مثل ظهوره في The Masked Singer US.

The post نينجا يصدم جماهيره بخبر مؤسف عن حالته الصحية appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى