تقنية

هذه هي ألعاب PS Plus المجانية في أبريل 2024

تشمل تشكيلة الألعاب الشهرية لـ أبريل 2024 المغامرات الخيالية الممتلئة بالحيوية، وتقديم يد المساعدة لأعوان الشر وتحريرهم! وذلك من خلال عدة ألعاب مميزة Immortals of Aveum و Minecraft Legends وSkul: The Hero Slayer التي ستكون متاحة للعب لأعضاء PS Plus بدءًا من الثلاثاء 2 أبريل وحتى الاثنين 6 مايو.

Immortals of Aveum | PS5

تروي لعبة التصويب والسحر قصة البطل جاك التي تبدأ عند انضمامه إلى نخبة من سحرة القتال لإنقاذ عالم على حافة الهاوية، وسيكون السحر في هذه اللعبة هو جوهر الهجوم والدفاع، وسيقدم تجربة قتالية سريعة وسلسة تعتمد على إلقاء التعويذات بشكلٍ رئيسي ومن منظور الشخص الأول، كما يمكن للاعبين ترقية التعويذات السحرية والحصول على أكثر من 25 منها، بالإضافة إلى 80 قدرة خاصة، وسيكون أمامك في عالم اللعبة مئات القطع من العتاد السحري التي يمكنك صُنعها وترقيتها، و 3 أساليب رئيسية للسحر ونوعيته.

____

اقرأ أيضًا: دليل Minecraft: كل ما يتعلق بالنسخة القديمة وطريقة الحصول عليها.

____

Minecraft Legends | PS4 – PS5

اكتشف أسرار عالم Minecraft Legends، في لعبة استراتيجية مجانية على خدمة PS Plus ذات موارد غنية ومناطق أحيائية خصبة على حافة الدمار، حيث وصلت الخنازير المدمرة، والأمر متروك لك لتشكيل تحالفات مع أصدقاء جدد من البرابرة المعروفين، ثم قيادة الهجوم في معارك ملحمية ضد الخنازير الشرسة للدفاع عن عالم السَطح، يمكنك تحدي أصدقائك أو الانضمام إلى فريق عشوائي في معارك ضارية بنمط اللعب الجماعي عبر الشبكة، الذي يدعم ما يصل إلى ثمانية لاعبين، بينما تدافع عن قريتك ,تقود وحداتك لتدمير مستوطنات خصومك.

Skul: The Hero Slayer | PS4

يؤدي الهجوم البطولي من قِبل مجموعة من الشخصيات القوية على قلعة ملك الشياطين إلى القبض على جميع قاطنيها وسجنهم باستثناء واحد الذي سيكون أنت كنوعٍ من التغيير، وسيتوجب عليك من خلال هذه اللعبة إنقاذ إخوانك الأشرار من الأسر.

The post هذه هي ألعاب PS Plus المجانية في أبريل 2024 appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى