أخبار الخليج

Ronaldinho يلتقي Zidan

التقى الزميل عبدالله زيدان مدير إدارة التسويق أسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدينيو في حلبة لوسيل التي احتضنت سباق جائزة قطر للفورمولا 1 وفاز بها البطل الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق رد بول بعدما قطع مسافة 306.66 كيلومتر في زمن قدره 1.27.39.168 ساعة، متفوقاً بفارق 4.833 ثانية عن الأسترالي أوسكار بياستري سائق فريق (مكلارين) صاحب المركز الثاني، فيما جاء البريطاني لاندو نوريس سائق فريق (مكلارين) الآخر في المركز الثالث بفارق 5.969 ثانية عن الصدارة.

وشهدت حلبة لوسيل حضوراً تاريخياً لعدد من نجوم الرياضة العالمية تقدمهم الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، وقائد منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام، وقائد منتخب أستراليا سابقاً تيم كاهيل.

يذكر أن عدد جولات بطولة العالم للفورمولا 1 يبلغ 23 جولة، بدأت الجولة الافتتاحية في الفترة من 3 إلى 5 مارس الماضي في البحرين، وتختتم بجائزة أبوظبي الكبرى في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر المقبل على حلبة ياس في أبوظبي.

وتعد منافسات سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا واحد 2023 الحدث الأبرز في رزنامة فعاليات الرياضات الميكانيكية في قطر لهذا العام، كما أنها استقطبت الكثير من محبي رياضة السرعة والسيارات من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا المزيج الرائع الذي يجمع عراقة الصحراء مع التكنولوجيا المتطورة والسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى