تقنية

تسريب موعد إطلاق Death Stranding 2 و Rise of the Ronin

أكد Shinobi بأن لعبتي الأكشن والقتال بالسيوف Rise of the Ronin و Death Stranding 2 سيتم إطلاقهما في عام 2024 بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى عند الحديث عن الألعاب الفردية من SIE، مع تأكيده بأنها ستكون ألعابًا متميزة وقوية في طور اللعب الفردي التي قد لا تضاهيها أي ألعابٍ أخرى في العام نفسه نظرًا لعدم وجود ألعابٍ مشابهة من استوديوهات الطرف الأول حسب تعبيره.

وقد جاءت العديد من الردود المتفاوتة بخصوص الموضوع، حيث أن أحد اللاعبين قال :”آمل حقًا في أن تنجح لعبة Death Stranding 2، وإلا فإن الألعاب الحصرية لشركة Sony في العام المقبل ستبدو غائبة تمامًا بخلاف الجزء الجديد من ريميك فاينال فانتاسي 7، ويُذكر بأن عشاق الجزء الأول قد بادروا بالتفكير بقوة في احتمالية ظهور النجم الغنّي عن التعريف Keanu Reeves في لعبة Death Stranding 2 القادمة بفضل بعض الصور الحديثة التي شاركها الياباني Hideo Kojima على منصة Instagram مؤخرًا.

ويُذكر أن لعبة Death Stranding الأصلية كانت مثيرة للانقسام إلى حدٍ ما بين اللاعبين، حيث شجب البعض قصتها المثيرة للجدل التي تتعلق بالأمور الغيبية وأشاد آخرون بأجوائها الخاصة والتجربة الصوتية المُبهرة وبالعالم الساحر الذي تدور الأحداث به.

على الرغم من ذلك، تم ترشيح Death Stranding للعديد من الجوائز في حفل  The Game Awards في عام 2019، وكانت ردود الفعل مُبهرة بما يكفي لإقناع استديو التطوير ببدء العمل على الجزء الثاني بجانب الإعلان عن فيلم مُقتبس بواسطة Kojima بعد بضع سنوات.

Shinobi confirms Rise of the Ronin & Death Stranding 2 are launching in 2024 along with ‘other Stuff ‘, when speaking about Single Player games from SIE.

GaaS titles are Helldivers 2 and Concord. pic.twitter.com/PP5l04XdJx

— Hugo Azevedo (@iHuGi) November 11, 2023

 

The post تسريب موعد إطلاق Death Stranding 2 و Rise of the Ronin appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى