تقنية

ميسي ينافس رونالدو ويرحب بك في السعودية!

أُطلقت العلامة التجارية السياحية الوطنية في السعودية بعنوان “مرحبًا بكم في المملكة العربية السعودية” في 27 يناير الماضي، وهي حملة تسويقية عالمية أخرى تضم أسطورة كرة القدم وسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي.

يتم إطلاق حملة “Go Beyond What You Think” عبر الأسواق المستهدفة الرئيسية في أوروبا والهند والصين، وترتكز على رؤى المستهلكين، والتي كشفت أنه لا تزال هناك مفاهيم خاطئة شائعة حول الوجهة، وتدعو الجماهير لتجربة التحول الثقافي المذهل والنابض بالحياة الذي يحدث مكان في جميع أنحاء السعودية، حيث يتم التشجيع على مشاركة التجارب والذكريات الإيجابية على TikTok والقنوات الاجتماعية باستخدام الهاشتاج ثنائي اللغة #ShareYourSaudi أو باللغة العربية #السعودية_بعيونك.

_______

لا تفوت: عندما حذر ميسي منافسه رونالدو وكان على حق! هذا ما قاله

_______

أحدث حملة للعلامة التجارية “مرحبًا بكم في المملكة العربية السعودية” هي عبارة عن مزيج من التكتيكات التلفزيونية والاجتماعية والرقمية وعبر الإنترنت التي تم تفعيلها على مدار ثلاثة أشهر، وهي الأحدث في سلسلة مبادرات السياحة السعودية لتعزيز توسيع وجهات النظر ومد الجسور بين الثقافات من خلال السياحة.

أيقونة كرة القدم العالمية وسفير السياحة السعودي، ليونيل ميسي يتحدى المفاهيم الخاطئة في الحملة العالمية الأخيرة، وتعتمد الحملة على مبادرة الأمم المتحدة للسياحة بعنوان “السياحة تفتح العقول” التي تهدف إلى إلهام السياح لتوسيع آفاقهم عند اختيار وجهات السفر حول العالم.

ويبدو الآن أن نفوذ ميسي في المملكة العربية السعودية أصبح ينافس كريستيانو رونالدو، وسيشجع المزيد من نجوم كرة القدم على التعاقد مع السعودية، التي تهتم للغاية في استقطاب المهارات العالمية ونجوم الرياضات.

اقرأ أيضًا:

ليونيل ميسي سيلعب في كأس عالم 2026 مقابل هذا الشرط الواحد!
كأنه شخص عادي.. شاهد ميسي يتسوق في متجر بمدينة ميامي
لعبة كرة قدم تمنح ميسي لقب أفضل لاعب في العالم

The post ميسي ينافس رونالدو ويرحب بك في السعودية! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى