تقنية

فيديو: إلقاء القبض على ياكوزا حقيقي في اليابان يذكر اللاعبين بشخصية من الألعاب المحبوبة!

يظهر أحد الفيديوهات المنشورة على موقع X عملية مداهمة والقبض على أحد أعضاء عصابة الياكوزا على ما يبدو (خمنت هذا من حج مالوشم على ظهره) ولكن من الواضح أن سنه ولياقته البدنية لم تسعفه. كجيمر، يعيد ذلك لذهني شخصيات عدة من ألعاب ياكوزا المختلفة، والتي تغوص بنا في أعماق عالم عصابات اليابان الواسع والذي يحظى بقوانينه الخاصة.هذا الفيديو بالتحديد يظهر سلوك الرجل الغريب والذي ذكرني بشخصية تايجا ساجيما الاندفاعية والمتهورة. ترى في الفيديو كيف يقاوم الرجل ضئيل الحجم الاعتقال بعصى لن تقدم ولن تؤخر، وبالطبع لن تدافع عنه أمام أدوات الشرطة المخصصة لاحتواء الشغب!

 

スクープ映像
鉄パイプ男と格闘する警察官たち! pic.twitter.com/9H8vGLOL9v

— 警察24時緊急ニュース! (@NewsBankJP1) October 13, 2023

في سلسلة ياكوزا للألعاب من سيجا دائمًا تجد ذلك النموذج من رجال العصابات، رجال بذكاء محدود واندفاع وعنف زائدين وهذه هي الخلطة السحرية للمشاكل في العادة، ولنا كجيمرز…هذه هي الخلطة السحرية لنحظى بتجربة لا مثيل لها.بالطبع لا أستطيع القول بأن الرجل في الفيديو قد ذكرني بتايجا نتيجة للشبه بينهما-لأنني في الأساس أرى اليابانين جميعًا يشبهون بعضهم-لكن بشكل عام..أنظر إليه وهو يركض ويباغت رجل الشرطة ليطرحه أرضًا دون أن يلمسه…ثم يستدر وعلى وجهه علامات السعادة بأنه قد تجنب بنجاح تهمة “مقاومة السلطات” فقط ليخطوا بضع خطوات إضافية ويتم ضربه بشكل مبرح ويخسر كل شيء، هل اتسفاد من مجدة الصغير سوى لبضع دقائق معدودات؟ هذه هي حياة الياكوزا يا صديقي.

 

 

 

The post فيديو: إلقاء القبض على ياكوزا حقيقي في اليابان يذكر اللاعبين بشخصية من الألعاب المحبوبة! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى