أخبار الخليج

افتتاح المتجر الـ60 لـ «لولو» في السعودية بخميس مشيط بعسير

افتتحت سلسلة متاجر «لولو» هايبرماركت فرعها الـ60 في المملكة، وهو الأول في جنوب السعودية، باحتفال كبير في مجمع موجان بارك، خميس مشيط، منطقة عسير.

يمتد الفرع على مساحة 71,000 قدم مربع ويأتي بجميع المميزات التي جعلت لولو أسرع سلسلة تجزئة تنمو في المملكة العربية السعودية.

حيث تم حفل افتتاح المتجر الجديد برعاية وحضور سعادة محافظ خميس مشيط الأستاذ خالد بن عبد العزيز بن مشيط. وقد استقبله السيد يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، وكبار مديري الإدارة.

وفي رسالة تهنئة للمشترين السعوديين الأوفياء وفريق الإدارة، قال السيد يوسف: «إن قصة نمو (لولو) في السعودية تشهد على جودة اختيارات المتسوقين السعوديين الذين أدركوا التزام (لولو) بتقديم وعدها بالتميز والجودة والقدرة على التحمل والتنوع. لطالما عُرفت لولو بخدمة المتسوقين ليس فقط في المدن، بل أيضًا في القرى والضواحي، حيث لا يحتاج الناس إلى القيادة لمسافات طويلة. نحن ملتزمون بتقديم تجربة تسوق عالمية وسنستمر في تلبية احتياجات نمط الحياة لعملائنا».

وأضاف: «لقد ركزنا أيضًا على تعزيز وتوفير فرص العمل المحلية، والتي كانت حاسمة لنجاحنا من خلال عملية توظيف منظمة تهدف إلى توفير التدريب اللازم وفرص تعزيز المهارات للقوى العاملة السعودية. وكجزء من خطة التوسع في المملكة، سنفتتح 17 متجرًا جديدًا في المستقبل القريب، مما سيوفر المزيد من فرص العمل للشباب السعوديين».

وختم كلمته: «إن التقدم المستمر لمتاجر لولو هايبرماركت في السعودية يشير إلى التزام مجموعتنا برؤية القيادة السعودية وحيويتها لمستقبل مشرق. لم يكن نموّنا ممكنًا لولا دعم جميع شركائنا – خاصة عملاءنا الذين أدركوا تفانينا وإدارتنا التي بنت شبكتنا على أساس التميز».

حيث يقع المتجر في الطابق الأول من المجمع، وهو مصمم بأحدث التصاميم مع مراعاة راحة العملاء. يضم المتجر أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم، والأطعمة الطازجة، والمخبز، وقسم الإلكترونيات في «لولو كونكت»، ومتجر الأزياء الحديثة.

وكذلك يتمتع المتسوقون براحة بوجود 1,100 موقف للسيارات، ومع 12 منفذًا لخدمة الحساب وأربعة منافذ لخدمة الحساب الذاتي. كما تتوفر منافذ حساب خضراء تماشيًا مع سياسة الشركة في إعطاء الأولوية للعملاء الذين يهتمون بالبيئة. وستقدم «لولو» أيضًا إيصالًا إلكترونيًا، تماشيًا مع حملتها الخضراء التي تسعى للحد من المعاملات الورقية.

تشمل المميزات الخاصة في المتجر التركيز على الخيارات الغذائية الصحية والعضوية، وتشكيلة واسعة من الأطعمة «الخالية من»، وأطعمة الحيوانات الأليفة، وقسم المأكولات البحرية من السوشي الطازج إلى السمك المشوي، واللحوم الطازجة، وتشكيلة كبيرة من المنتجات المستوردة.

وحضر أيضًا سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو للأسواق الكبرى، والسيد أشرف علي، المدير التنفيذي لمجموعة لولو للأسواق الكبرى، والسيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى، والسيد رفيق محمد علي، المدير الإقليمي لدى لولو في المنطقة الغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى