تقنية

شاهد وابتسم! صورة حقيقية سبونج بوب وباتريك على أرض الواقع!

لا شك بأنكم جميعًا تعرفون المسلسل الكرتوني الشهير سبونج بوب الذي تجري العديد من أحداثه في البحار العميقة، مع العديد من الشخصيات الطريفة والمضحكة التي تتميز بالحوارات الهزلية الممتعة.

لكن لم يكن أحد يتوقع بأن شخصية سبونج بوب يمكن أن تستند إلى مخلوقٍ حقيقي وواقعي ضخم يعيش بعمق البحر!، حيث اكتشف العلماء الإسفنج الأصفر ونجم البحر الوردي “Patrick Star” في قاع المحيطات في شهر أغسطس الماضي، حيث أصدرت NOAA صورة كوميدية لنظراء شخصيات الرسوم المتحركة SpongeBob و Patrick Star الواقعيين، والتي أدهشت الكثير من عشاق المسلسل الكرتوني وأبهرتهم لأبعد الحدود.

_________

لا تفوت: تسريب فيلم ناروتو بتمثيل حقيقي وإليك التفاصيل الأولى!

_________

حيث التقطت ROV صورة الإسفنج الأصفر المربع ونجم البحر الوردي الخماسي في 27 يوليو، على عمق 6184 قدما (1885 مترا) خلال رحلة استكشافية قبالة ساحل نيو إنجلاند، والذي يجعلنا نتسائل ما إن كانت العديد من المخلوقات والشخصيات الغريبة التي كنا نتابعها في طفولتنا مستندة أيضًا إلى مخلوقاتٍ حقيقية وواقعية موجودة في مكانٍ ما في هذا العالم الشاسع!

ومع أن الصورة مضحكة وساخرة لكنها حقًا قد تكون أقرب ما يمكن إلى نسخة حقيقية على أرض الواقع لشخصية سبونج بوب وزميله المحبوب النجمة باتريك Patrick Star فهي تذكرنا دائمًا بعضُا من الاستلهام وراء تصميم هذه الشخصيات الكرتونية والملخوقات الحقيقية التي تستند إليها.

اقرأ أيضًا:

عمرو دياب يصبح السفير الرسمي لشركة هواتف محبوبة في الشرق الأوسط
الحقيقة وراء وفاة الممثل ماثيو بيري
عندما تنكر رونالدو بملابس متشرد.. شاهد ما حدث!

The post شاهد وابتسم! صورة حقيقية سبونج بوب وباتريك على أرض الواقع! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى