تقنية

تطوير ريميك Silent Hill 2 سينتهي قريبًا، هل تعرف ماذا يعني هذا؟

على الرغم من أننا ألقينا أخيرًا نظرة جديدة على أسلوب اللعب والقتال العنيف في ريميك لعبة Silent Hill 2 التي يطورها فريق Bloober في عرض حدث State of Play الذي قدمته شركة Sony قبل أسبوعين، إلا أننا ما زلنا لا نعرف متى سيتم إصدار اللعبة، لكن يبدو أن PlayStation في وقت سابق من هذا العام قد أكدت بأن إصداره سيكون في عام 2024، ولكن مع عدم إعطاء Konami تفاصيل عن الموعد الدقيق للإطلاق.

ومع ذلك، وفقًا لشركة Konami، فإن ريميك Silent Hill 2 في المراحل النهائية من الإنتاج!، مما يشير إلى أن اللعبة ليست بعيدة جدًا عن موعد الإصدار حيث، كشف “موتوي أوكاموتو” منتج سلسلة Silent Hill في Konami، بأن الريميك “في المراحل النهائية من التطوير”، على الرغم من أنه كان مترددًا في تقديم المزيد من التفاصيل.

إذ عبر بقوله: “نحن في المراحل النهائية من التطوير”، “لسوء الحظ، ليس هناك الكثير مما يمكنني قوله لك في هذه المرحلة. أما بالنسبة للعبة، فيمكنكم التفكير بها مثل Silent Hill 2 الأصلية التي تعرفونها، ولكن مع مرئياتٍ ورسومٍ جميلة تجعلها ترتقي إلى مستوى الألعاب الكبيرة في عالم اليوم، مع منحها لكم نفس الذكريات التي كانت لديك في الماضي مع الجزء الأصلي”.

وقد قال الرئيس التنفيذي”Piotr Babieno” لفريق Bloober في شهر في يناير الماضي بأن الحملة التسويقية للعبة ستبدأ بشكل جدي “قريبًا جدًا”.

The post تطوير ريميك Silent Hill 2 سينتهي قريبًا، هل تعرف ماذا يعني هذا؟ appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى