أخبار الخليج

أمير الرياض يرعى حفل أهالي حوطة بني تميم ويدشن عدداً من المشاريع التنموية

رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، اليوم، حفل أهالي محافظة حوطة بني تميم ضمن جولته التفقدية وتدشين عدد من المشاريع التنموية.

وألقى أمير الرياض كلمة قال فيها: أشكركم جميعاً على كل ما قدم من أعمال تنم عن محبه بين الجميع، ونحن ولله الحمد نعيش في هذا الوقت في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لنقوم بهذا الدور التكاملي.

وسأل المولى عز وجل أن يعين الجميع لتقديم ما في وسعهم خدمة لهذه البلاد التي وحّدها الملك عبدالعزيز آل سعود، وسار على نهجه أبناؤه البررة من بعده، شاكراً أبناء المحافظة على جهودهم المبذولة.

وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق إبراهيم بن محمد آل جميل كلمة أهالي المحافظة، رحب فيها نيابة عن أهالي محافظة حوطة بني تميم والمراكز التابعة لها بزيارة أمير المنطقة، التي تجسد حرص الحكومة الرشيدة على متابعة توفير أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

وأشار إلى أن زيارة أمير الرياض للمحافظة وما تحمله من رعاية كريمة، لها الأثر الكبير في نفوس أبناء المحافظة وتؤكد الترابط والتلاحم بين القيادة والمواطن.

ثم ألقى علي بن محمد التميمي قصيدة ترحيبية، وقدم مجموعة من طلاب وطالبات المحافظة أوبريتاً بعنوان «وطن العز» بهذه المناسبة، عقب ذلك ألقى عبدالعزيز بن إبراهيم الرويغ قصيدة شعرية.

ثم دشن أمير الرياض، مشاريع حدائق وسفلتة وإنارة طرق بتكلفة إجمالية بلغت 28 مليون ريال وبطول 22 كيلو متراً، كما دشن مركز غسيل الكلى بمحافظة حوطة بني تميم، الذي تم إنشاؤه وتجهيزه على نفقة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل برغش، ومشروع بنك الدم بمستشفى محافظة حوطة بني تميم العام الذي تمت توسعته وتجهيزه على نفقة محمد بن صالح العسكر، كما دشن مبنى طب الأسنان التخصصي بمحافظة حوطة بني تميم، الذي تم تجهيزه على نفقة شركة صفوة المهيدب لطب الأسنان. ودشن مشاريع إنشاء ممرات مشاة ومسارات رياضية ومشروع تحسين مداخل المحافظة، ومشروع سد أبا للصف بالمحافظة بسعة 284 ألف متر مكعب، كما شاهد عرضاً مرئياً حول المشاريع.

عقب ذلك شاهد والحضور، عرضاً مرئياً حول إنجازات بلدية محافظة حوطة بني تميم.

ثم تشرف الداعمون بتكريم أمير المنطقة لهم، وهم علي بن عبدالرحمن آل برغش والدكتور مهيدب بن عبدالله المهيدب ومحمد بن صالح العسكر.

وفي الختام أقام الأمير فيصل بن بندر، مأدبة غداء حضرها محافظ حوطة بني تميم وأعضاء المجلس المحلي ومسؤولي وأهالي المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى