تقنية

تسريب لعبة Call of Duty ملغية أحداثها في القمر! شاهد فيديو

يبدو أن بعض لقطات اللعب الجديدة قد تسربت لأحد ألعاب Call of Duty الملغاة من قِبل Neversoft، التي كان يفترض بها أن تصدر قبل Call of Duty: Ghosts على ما يبدو، حيث كانت شركة Neversoft تعمل على لعبة Call of Duty تجري أحداثها في زمنٍ مستقبلي، وكانت المهمة التي تم استعراضها بمثابة وسيلة لتعلم آلية اللعب والتحكم.

هذا ما أكده بريان برايت الذي كان مدير المشروع في Neversoft، وقد حملت لعبة COD الملغاة هذه الاسم الرمزي NX1، وعند مشاهدة لقطات اللعب المسربة ستجد بها الكثير من أوجه التشابه مع المهمة الأولى في COD: Ghosts، وقد ذكر بريان: “لقد تحولت شركة Neversoft من لعبة Guitar Hero إلى لعبة COD تجري أحداثها في الفضاء، وكانت هذه المهمة المعروضة في الفيديو تجري أحداثها على القمر، مع إجراء بعض التجارب على الجاذبية المنخفضة”.

وتذكرنا المهمة المعروضة بالفعل بالمهمة الأولى للعبة COD: Ghosts، والفرق الوحيد هو أن هذه المهمة تجري على قاعدة قمرية، بينما تجري المهمة في Ghosts ضمن محطة فضائية، ويبدو بأنَّ Infinity Ward احتفظت بمفهوم المهام الفضائية هذا بعد كل شيء.

ويبدو بأن عشاق السلسلة لن يحظوا بالمزيد من اللقطات أو حتى جزءٍ ضئيل من أسلوب اللعب الخاص بها، وليس أمامهم سوى الفيديو الذي تم تسريبه عن المهمة الفضائية على سطح القمر.

Fuck it, NX1. pic.twitter.com/KDPh6pwHxn

— Josh H. (@mangafigurines) January 27, 2024

The post تسريب لعبة Call of Duty ملغية أحداثها في القمر! شاهد فيديو appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى