تقنية

مطور Helldivers 2 يؤكد: أخبار استحواذ Sony علينا “مزيفة”

أطلق استوديو Arrowhead خلال فبراير الماضي بالتعاون مع Sony Playstation لعبة التصويب من المنظور الثالث الخدمية Helldivers 2 التعاونية والحصرية على PS5 والـ PC وهي التي حققت نجاحات باهرة خلال فترة وجيزة سواء كان على صعيد عدد اللاعبين أو على صعيد المبيعات التي تجاوزت حاجز 3 مليون نسخة مباعة.

بعد هذا النجاح الكبير ظهرت إشاعات خلال الساعات الماضية تشيؤ إلى أن شركة سوني تستعد للاستحواذ على استوديو Arrowhead المطور للجزء الثاني من Helldivers 2 ومن المفترض أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي قريبًا. تلك الإشاعة مصدرها المسرب @Haothors عبر منصة التواصل الاجتماعي X (تويتر) وهو نفس الشخص الذي سرب مواصفات Horizon Forbidden West للحاسوب الشخصي قبل الإعلان عنها رسميًا.

_____

اقرأ أيضًا: إشاعة: سيتم الكشف عن Ghost of Tsushima 2 في صيف العام الجاري.

_____

لكن بعد انتشار تلك الشائعة بشكل واسع قام أحد اللاعبين بسؤال Johan Pilestedt رئيس استوديو Arrowhead المطور للعبة عن حقيقة هذا الأمر، ليرد بأنك تلك الأخبار “مزيفة”. هذا ما قاله Pilestedt عن الأمر: “هذا مزيف… إلا إذا فاتني شيء. وأيضًا، هذا شعار قديم جدًا يعود لعام 2008 أو نحو ذلك عندما أنشأنا الاستوديو”.

This is fake… Unless I’ve missed something

Also, a really shitty old logo from 2008 or so when we just started the studio.

— Pilestedt (@Pilestedt) March 6, 2024

هذا يعني أن استوديو Arrowhead ما زال حتى هذه اللحظة مستقلًا عن Sony ويبدو أن استحواذ سوني عليه وضمه لمجموعة استوديوهاتها شيئًا لن يحدث في أي وقت قريب، لكن بعد نجاح لعبته الأخيرة قد نرى استحواذ سوني عليه في وقت ما مثلما فعلت مع عدة استوديوهات أخرى أبرزها استوديو Housemarque مطور لعبة Returnal بعد نجاحها.

The post مطور Helldivers 2 يؤكد: أخبار استحواذ Sony علينا “مزيفة” appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى