أخبار الخليج

المتصدر والوصيف.. لقاء ساخن وجو يا لطيف

بالرغم من برودة الأجواء المناخية في مدينة أصفهان الإيرانية التي يقع بها استاد «نقش جهان» والتي تصل درجة الحرارة الى 6 مئوية، إلا أن اللقاء الساخن بين الهلال وسابهان الإيراني اليوم (الخميس) ضمن ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا للأندية، سيكون محط أنظار جماهير الناديين على وجه التحديد والرياضيين بشكل عام، فكان على لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي مراعاة برودة الأجواء وتقديم موعد اللقاء عصراً بدلاً من الساعة 7 مساءً كونه سيؤثر على لاعبي الفريقين وخاصة نجوم الزعيم.

إلا أن العزيمة والإصرار لدى كتيبة البرتغالي خيسوس ستكون لها كلمة قوية، خاصة أن الزعيم لم يخسر منذ فترة طويلة مواصلاً سلسلة انتصاراته المتتالية مما جعلته متصدراً لمنافسات دوري روشن السعودي والذي شهد آخر انتصار للزعيم على نظيره الفيحاء بهدفين دون مقابل.

في الجهة الأخرى يتواجد سابهان الإيراني في وصافة سلم ترتيب الدوري الإيراني خلف المتصدر استقلال، وكان آخر لقاء لسابهان بالدوري المحلي خسره بهدف دون مقابل.

فجميع الفوارق الفنية تصب لمصلحة الأزرق الذي يأمل الشارع الرياضي في تجاوز اللقاء والعودة للوطن قبل محطة الإياب وهو في قمة الارتياح لتمكنه من مواصلة مشواره الآسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى