تقنية

Dragon’s Dogma 2 تحصد تقييمات سلبية لاحتوائها على عمليات شراء

صدرت لعبة Dragon’s Dogma 2 لتوها من شركة Capcom اليابانية بعد انتظار طال لأكثر من عقد لتحصل على تقييمات جيدة من النقاد لكنها حصدت تقييمات سلبية كثيرة من قبل اللاعبين على متجر Steam، حيث أنها لم تقدم للأسف الأداء التقني المرجو منها والذي اعتدنا أن يكون مصقولًا في جميع ألعاب الشركة السابقة مثل Resident Evil 4 Remake، هذا بالإضافة إلى اكتشاف اللاعبين احتوائها على عمليات الشراء الصغيرة (microtransactions) بعد إصدارها.

_____

اقرأ أيضًا: لاعبو Dragon’s Dogma 2 يتخلصون من الشخصيات الجانبية لتحسين أداء اللعبة.

_____

ولهذا فقد قامت نسبة كبيرة من اللاعبين على متجر Steam بمنح اللعبة تقييمات سلبية وهي نسبة تصل إلى 62% من اللاعبين الذين منحوا اللعبة تقييمات سلبية وذلك من أصل 4700 لاعب قاموا بتقييم اللعبة. والسبب الأكبر في تلك التقييمات السلبية هو اكتشافهم وجود الكثير من عمليات الشراء الصغيرة بداخل اللعبة وهو ما لم تعلن عنه كابكوم قبل إصدار اللعبة.

ففي العديد من المتاجر الرقمية مثل متاجر منصات Xbox و PlayStation ومتجر Steam على الـ PC تحتوي اللعبة على ما يقارب العشرين عملية شراء صغيرة والتي تتراوح أسعارها ما بين 1 دولار و 5 دولار، وعمليات الشراء تلك تمنحك العديد من الأشياء بداخل اللعبة مثل إمكانية إضافة عدة تعديلات على مظهر الشخصية في اللعبة وبلورات نادرة جدًا تساعد في السفر السريع في مختلف أنحاء عالم اللعبة.

لعبة Dragon’s Dogma 2 متوفرة على أجهزة الجيل الحالي فقط PS5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

The post Dragon’s Dogma 2 تحصد تقييمات سلبية لاحتوائها على عمليات شراء appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى