تقنية

شخص قام بإحصاء كل الثقوب الموجودة في باب السجن الذي ظهر في عرض GTA VI !

يبدو أن انتظار لعبة شركة Rockstar Games، القادمة GTA VI قد دفع بالكثير من عشاق السلسلة للقيام بأشياءٍ جنونية، حيث نسمع في كل يوم تقريبًا عن اكتشاف شيءٍ جديد ظهر في الفيديو التشويقي الأول لها بعد تفحص وتمعن أحد عشاق وخبراء السلسلة له.

لكن من كان ليتخيل أن يقوم أحدهم بإحصاء كل الثقوب الموجودة في باب السجن الذي ظهر في عرض GTA VI الأول!، خلف شخصية “لوسيا” عندما كانت ترتدي اللباس البرتقالي في السجن، حيث قال بأن عدد الثقوب هو 864 تحديدًا!.

____

اقرأ أيضًا: لعبة GTA 6 تصل أخيرًا للمراحل النهائية من عملية التطوير.

____

يبدو أنه سيكون عامًا عصيبًا وطويلاً حتى يتسنى لعشاق سلسلة المغامرة والأكشن Grand Theft Auto أن يعلموا شيئًا جديداً عن لعبتهم المرتقبة بفارغ الصبر، لكن ما إن قامت روكستار بنشر فيديو تشويقي ثاني لها قد يثير ذلك ضجةً هائلة يكون تأثيرها أكبر حتى من الفيديو الأول لاسيما إن قامت بتضمين مقاطع لأسلوب اللعب، واستعراض بعض شخصيات اللعبة الرئيسية وخصوصًا إن رأينا بعض الوجوه المألوفة أثناء ذلك مثل Niko Bellic بطل الجزء الرابع أو تومي Tommy Vercetti بطل جزء Vice City بنفسه!.

نشرت شركة Rockstar Games مؤخرًا طلبًا لتوظيف شخص متخصص في التوطين باللغة الروسية للمساعدة في ترجمة اللعبة إلى تلك اللغة واختبار الترجمة الروسية في اللعبة وهو المسؤول أيضًا عن ضمان خروج المنتج النهائي بأعلى جودة ممكنة في روسيا، وهو ما لمح إلى موعد الإصدار.

حيث تم الإفصاح عن شروط الوظيفة نفسها ومدة العقد، حيث أنه من المفترض أن يعمل ذلك الشخص مع روكستار على اللعبة لمدة 12 شهر فقط وبالتحديد من مارس 2024 وحتى مارس 2025 وهو ما يلمح إلى إصدار اللعبة خلال الـ 12 شهرًا المقبلين، مما يشير إلى أن اللعبة قد لن تصدر قبل انتهاء تلك الفترة على أقل تقدير.

 

The post شخص قام بإحصاء كل الثقوب الموجودة في باب السجن الذي ظهر في عرض GTA VI ! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى