تقنية

سيارة إماراتية تنافس مرسيدس! تعرف عليها

سيارة إماراتية عربية “Rabdan ONE” أو “ربان” سوف تكون الأولى من نوعها عربيًا وإماراتيًا، فهي أول سيارة فاخرة ومتطورة تصنع بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

السيارة الفاخرة تستطيع الانتقال من التوقف الكامل إلى 100 كم/ساعة خلال 4.5 ثانية فقط، وتعمل بنظام دفع رباعي كهربائي، وتم تصميمها من قبل شركة NWTN التي بدأت تشوق لهذه السيارة المميزة منذ العام الماضي.

تصميم السيارة جذاب ويوحي بجاذبها الفاخر وغرفتها الكبيرة، وتتميز أيضًا بإضاءة أمامية ذات مظهر جميل مثل الجناح جبنًا إلى شاشة داخلية كبيرة الحجم للتحكم بالسيارة، والتي تذكرنا بسيارات مرسيدس الجديدة ذات التصميم الأشبه بمركبة فضائية!

اقرأ أيضًا: سيارة مرسيدس الجديدة تبدو سفينة فضائية لا تصدق!

تؤكد شركة NWTN أن السيارة الجديدة تحافظ على توازن بين الأداء العالي والتصميم المريح ليحصل السائق على سيارة رياضية مناسبة لجميع الاحتياجات ومريحة في جميع الطرق، وكل من قام بتجربة السيارة أو الاقتراب منها كان سعيدًا بما وجده من جودة وإمكانيات فاخرة.


 

تؤمن شركة NWTN أن السيارات الكهربائية قادرة على إدخال تغييرات كبيرة في سوق السيارات وأن تشكل جزء كبير من مستقبل هذا السوق، ولذلك امتثلت لهذا التغيير وقررت أن تجعل سيارتها الفاخرة من فئة السيارات الكهربائية

موعد إطلاق السيارة وسعرها

لم تفصح شركة NWTN حتى الآن عن سعر السيارة الجديدة وذلك لأنها لم تطلقها في الأسواق حتى الآن، وإنما أكدت في الوقت الحالي أن السيارة سوف  تصدر في سنة 2023 الحالية في تاريخ غير محدد بعد.

لكن توقعوا أن تقدم الشركة جميع التفاصيل حول الأسعار وغيره عندما يتم إتاحة السيارة في الأسواق المحلية.

The post سيارة إماراتية تنافس مرسيدس! تعرف عليها appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى