تقنية

اللاعبون يشتمون Star citizen ويسخرون من أخبارها الجديدة، فما القصة؟

يتقدم تطوير Star Citizen الذي دام طويلًا للأمام مرة أخرى، وهذه المرة إلى مرحلة تُسمى Alpha 3.20، حيث يعمل التحديث الأخير الذي يحمل اسم “Fully Loaded”، على إصلاح نمط Arena Commander، وإضافة أنماطٍ وخرائط ومسارات سباق جديدة، وإضافة مهام وسفن جديدة إلى جزء Persistent Universe من قسم الفضاء.

وأشارت الشركة المطورة Cloud Imperium Games بأن تحديث “Fully Loaded” يعتبر الأكبر من نوعه لنمط Arena Commander منذ إطلاقه في عام 2014، كما أنه يقدم تجربةً أكثر تركيزًا ضمن مساحةٍ صغيرةٍ الحجم نسبيًا، مع تضمين محتوى متنوع للمتسابقين والمقاتلين والمنافسين الذين يعشقون البقاء في قوائم الصدارة.

يضيف التحديث أيضًا سفينة نقل البضائع العملاقة MISC Hull C، التي تتسع لطاقم يصل إلى أربعة لاعبين، وسفينة Fury LX التي تعتبر النسخة السباقية من مقاتلة Mirai Fury التي تمت إضافتها مؤخرًا، كما تشمل الميزات الجديدة التحميل والتفريغ التلقائي للبضائع في المحطات الفضائية لدعم سعة الشحن الموسعة في Hull C.

ويسلط فيديو الإطلاق الضوء على إمكانية استكشاف اللاعبين لعالم Star Citizen بشكلٍ سريع وشامل، حيث ينوه إلى أن بإمكان اللاعبين السفر بسهولة تامة عبر العوالم، وقد قام العديد من اللاعبين بإجراء المقارنات بين اللعبة ولعبة شركة Bethesda الأخيرة Starfield التي لا تسمح للاعبين بالسفر والتنقل بسرعة وسهولة عبر الفضاء!.

هذا وقد بدأ التمويل الجماعي لمشروع Star Citizen في عام 2012، ولم يكتمل لبعد أكثر من عقد من الزمن، ويعتبر واحدًا من أكثر المشاريع إثارة للجدل في جميع ألعاب الفيديو، وقد وصفه الكثيرون بعملية الإحتيال على مر السنين، وتسائل الكثيرون عما إذا كان سيتم إطلاق اللعبة في النهاية بشكل صحيح خصوصًا بعد هدر أموالهم عليها، حيث جمعت الشركة المطورة إلى الآن 604,183,210 دولارًا أمريكيًا مقدمة من ما يزيد عن 4.8 مليون داعم!.

The post اللاعبون يشتمون Star citizen ويسخرون من أخبارها الجديدة، فما القصة؟ appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى