تقنية

لاعبو Dragon’s Dogma 2 يتخلصون من الشخصيات الجانبية لتحسين أداء اللعبة

تعتبر لعبة Dragon’s Dogma 2 بالفعل واحدة من أهم ألعاب عام 2024 الجاري وإحدى أكثر الألعاب المنتظرة من قبل شركة Capcom اليابانية خاصةً بعد أن مر أكثر من 12 عام على إطلاق الجزء الأول. وبعد طول انتظار صدرت اللعبة بالفعل اليوم لكن وبرغم تقديمها لتجربة مميزة فإنها تقدم أداء تقني متواضع -على عكس جميع ألعاب كابكوم السابقة التي تكون مصقولة- يتسبب في هبوط مستمر في معدل الإطارات حتى على أقوى أجهزة الـ PC، وعلى أجهزة PlayStation و Xbox يهبط معدل الإطارات إلى أقل من 30 إطار.

_____

اقرأ أيضًا: مراجعة Dragon’s Dogma 2.

_____

وبعد كل تلك المشاكل التقنية التي تسبب في هبوط معدل إطارات اللعبة قرر اللاعبين اخذ زمام المبادرة وحل مشاكل اللعبة بطريقتهم الخاصة وهي طريقة كوميدية بعض الشيء. حيث اقترح بعض اللاعبين على منتدى اللعبة على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة Reddit حل الأمر بأنفسهم عن طريق وضع قائمة للشخصيات الجانبية غير المهمة (NPCs) ومن ثم قتلها، لأن تلك الشخصيات تؤثر بدورها على المعالج مما يؤثر على أداء اللعبة أيضًا.

وهو ما اعترفت به شركة Capcom مؤخرًا، حيث قالت أن ظهور الكثير من الشخصيات الجانبية في اللعبة على الشاشة في وقت واحد يؤثر على المعالج وأداء اللعبة حيث يتسبب هذا الأمر في زيادة الضغط على معالج الجهاز ويؤدي إلى هبوط معدل الإطارات، تصريح كابكوم: “في الحالات التي تظهر فيها الشخصيات في وقت واحد، يمكن أن يكون استخدام المعالج مرتفعًا جدًا.”

لذلك قرر اللاعبين القيام بهذا الأمر ووضع قائمة للشخصيات الجانبية غير المهمة كثيرًا في عالم اللعبة وقتلهم بشكل منظم بالتعاون مع بعضهم البعض لزيادة معدل الإطارات في اللعبة، وهو ما يعتبر أمرًا مبتكرًا وكوميديا في نفس الوقت من مجتمع اللاعبين وتسبب في انتشار الكثير من النكات حوله على منصات التواصل الاجتماعي.

The post لاعبو Dragon’s Dogma 2 يتخلصون من الشخصيات الجانبية لتحسين أداء اللعبة appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى