تقنية

تسريب عملاق! ريمياستر ألعاب Bethesda المحبوبة وأجزاء جديدة من Dishonored والمزيد!

إنه أكبر تسريب سوف تراه اليوم بلا شك! لقد نقلت وسائل الإعلام معلومات مسربة من وثائق تبادلتها شركة مايكروسوفت مع اللجنة الفيدرالية الأمريكية، وإن كانت صحيحة فهنالك الكثير من المتعة بانتظار اللاعبين، خصوصًا محبي Bethesda .

الوثيقة المسربة تستعرض عناوين Bethesda التي صدرت في الأشهر الفائتة والأعوام الماضية، بالإضافة إلى خطة عناوينها الجديدة للعام القادم والسنة المالية 2023 و 2024 الخاصة بالشركة.

على ما يبدو تحطط الشركة لإطلاق ريماستر اللعبة المحبوبة Fallout 3 وأيضًا ريماستر لعبة Oblivion الغنية عن التعريف، وهنالك أيضًا محتوى إضافي للعبة Starfield الجديدة، وما يثير الحماس أكثر أجزاء جديدة من ألعاب الشركة المحبوبة مثل لعبة Dishonored 3 التي سوف تكون الجزء الثالث الرسمي للسلسلة بعد غيابها.

هذا وهنالك ما يشير إلى جزء جديد من لعبة GhostWire Tokyo ومجموعة من عناوين جديدة بالكامل قيد التطوير ولم يتم الإفصاح عن اسمها بل استخدمت الشركة أسماء رمزية مؤقتة للتعبير عنها في هذه الوثيقة.

هل كل ذلك مؤكد رسميًا؟ للأسف لا، حيث من الممكن أن تكون هذه الوثيقة قديمة أو حتى مزيفة، فلم تظهر أي تصريحات رسمية تؤكد الموضوع من أي طرف رسمي أو معني.

عمومًا، من الممكن فعلاً أن تكون الوثيقة حقيقية في نهاية المطاف، وحسب المواعيد المذكورة في الجدول المرفق أعلاه، من المفرض أن نرى هذه الإعلانات الرسمية قريبًا في نهاية العام.

The post تسريب عملاق! ريمياستر ألعاب Bethesda المحبوبة وأجزاء جديدة من Dishonored والمزيد! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى