تقنية

رئيس Blizzard السابق يقترح دفع اللاعبين “بقشيش” لمطوري الألعاب

في السنوات القليلة الماضية ارتفعت قيمة الألعاب ذات صله الضخمة (AAA) بشكل كبير فقد كانت تباع تلك الألعاب في السابق بأقل من 60 دولار لكن مع بداية الجيل الحالي قرر ناشرو الألعاب رفع سعر ألعابهم حتى 70 دولار وفي بعض الحالات يصل سعرها إلى 80 دولار وهو سعر قد يرتفع أكثر في السنوات القليلة المقبلة، لكن رغم ذلك يرى رئيس Blizzard السابق أن هذا المبلغ لا يكفي ويجب دفع بقشيش لمطوري الألعاب إذا ما أعجبتك تلك اللعبة بشدة.

من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع X أو تويتر سابقًا قال Mike Ybarra رئيس شركة Blizzard السابق والذي غادرها في يناير الماضي أنه يتمنى لو يتمكن من دفع بقشيش أو إكرامية تصل إلى 20 دولار لمطوري الألعاب بعد الانتهاء من تلك الألعاب وذلك بسبب التجربة الرائعة التي يمنحها مطوري الألعاب له، وقد فكر في هذا الأمر لفترة من الوقت بالفعل.

_____

اقرأ أيضًا: لعبة Diablo IV متاحة مجانًا الآن للمشتركين بخدمة Game Pass.

_____

هذا ما قاله Mike Ybarra عبر حسابه: “لقد فكرت في هذه الفكرة لفترة من الوقت، كلاعب، منذ أن انغمست في الألعاب القصصية مؤخرًا. بعد إنهاء بعض الألعاب، كنت أشعر بالذهول حيال روعة التجربة. كنت أتمنى دائمًا لو استطيع أن أدفع لهؤلاء المطورين مبلغ إضافي قدره 10 أو 20 دولار لأن اللعبة تستحق أكثر بكثير من سعرها الأساسي البالغ 70 دولار، ولم يحاولوا استغلالي ماليا طوال اللعب. في ألعاب مثل HZD، وGoW، وRDR2، وBG3، وElden Ring.

وأضاف: “أعلم أن 70 دولارًا يعد مبلغًا كبيرًا بالفعل، ولكن أتمنى لو كان لدي خيار دفع مبلغ إضافي في نهاية اللعبة التي تستحق ذلك حقا.

وفي نهاية حديثه قال رئيس Blizzard السابق أنه يعلم بالفعل أن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيكرهون هذه الفكرة بالفعل، ويدرك أنهم سئموا بالفعل من دفع البقشيش في كل شيء لكنه يرى أن هذا يختلف كثيرًا عن دفع البقشيش المعتاد.

The post رئيس Blizzard السابق يقترح دفع اللاعبين “بقشيش” لمطوري الألعاب appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى