أخبار الخليج

الراقي يفلت من النموذجي

شهد اليوم الأخير للجولة 22 من دوري روشن السعودي انتصاراً وتعادلين وثلاث بطاقات حمراء، فقد تفوق الاتفاق على مضيفه ضمك بهدفين نظيفين، فيما تعادل الخليج مع ضيفه الشباب دون أهداف، وفي مباراة مثيرة أدرك الأهلي التعادل مع مضيفه الفتح بهدف لكل منهما.

على استاد الجوهرة المشعة، تعادل الأهلي مع مضيفه الفتح بهدف لكل منهما. وشهد اللقاء تقدم الفتح أولاً عن طريق كريتسيان تيلو (د:45+8)، ومن مجهود فردي أكثر من رائع أحرز اللاعب ماكسيمان هدف التعادل للأهلي (د:75). وشهد اللقاء ظهور البطاقة الحمراء مرتين، إذ تحصل عليها أولاً لاعب الأهلي روجير إيبانيز (د:14)، وفي الشوط الثاني تحصل لاعب الفتح سعيد باعطية على بطاقة حمراء أيضاً (د:89)، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

وبهذه النتيجة يحقق الأهلي تعادله الخامس ويصل للنقطة 44 في المركز الرابع، فيما حقق الفتح تعادله السابع ووصل للنقطة 31 في المركز السابع.

وعلى ملعبه وبين جماهيره خسر ضمك من مضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل. أحرز هدفي الاتفاق ديماراي جراي (د:16) وموسى ديمبيلي (من ركلة جزاء 45+6)، وشهد اللقاء حصول حارس ضمك مصطفى زغبة على بطاقة حمراء (د:23)، وبهذه النتيجة يحقق الاتفاق فوزه الثامن ويصل للنقطة 31 في المركز الثامن، فيما تلقى ضمك الخسارة السابعة وتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز السادس.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، اكتفى الخليج وضيفه الشباب بالتعادل السلبي، ليحقق الشباب التعادل السابع ويصل للنقطة 25 في المركز الـ11، فيما حقق الخليج التعادل العاشر ووصل للنقطة 24 في المركز الـ12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى