أخبار الخليج

إشادة إعلامية واسعة بحدث تجارب قيادة JAECOO الأول لطراز J7 في السعودية

في جو مليء بالفخامة والتشويق، تم مؤخراً عرض أحدث طرازات سيارة JAECOO الفاخرة، J7، ضمن حدث استثنائي أقيم في منتجع خاص بمدينة الرياض، تضمن عرضاً شاملاً لميزات وتقنيات هذا الطراز الفاخر، متبوعاً بسلسلة تجارب قيادة مثيرة، حضره أكثر من 40 من ممثلي وسائل الإعلام المهتمين بالسيارات ونخبة وسائل التواصل الاجتماعي، وعدد من مسؤولي وزارة الاستثمار و السفارة الصينية في المملكة العربية السعودية، الذين تعرفوا على أحدث الابتكارات وتقنيات السيارات من خلال طراز J7 الفاخر.

وكان أبرز ما في هذا الحدث هو بلا شك اختبار القيادة المبهج، في حين أتيحت للمشاركين الفرصة لقيادة السيارات عدة مرات، والاستمتاع بكل لحظة من تجربة الطرق الوعرة المثيرة. ومع تقدم الحدث، كانت المسارات المعدة بعناية تكمل الأجواء المليئة بالأدرينالين، حيث ملأت الإثارة والطاقة الإيجابية بين الحاضرين مولدة لحظات لا تُنسى كما ذكر معظمهم.

القوة الاستثنائية لـJ7 أكدت بشدة تطوير العلامة التجارية JAECOO باعتبارها أول تحفة فنية لشركة JAECOO، وتعد J7 أيضأً أفضل تصوير لفلسفة JAECOO المشتقة من «الكلاسيكية وما بعد الكلاسيكية»، وتُعرف بالعمل التمثيلي الذي يقود سيارة الدفع الرباعي الجديدة للطرق الوعرة.

وفي الاجتماع، أصبح المظهر القوي والجمالي لسيارة J7 محط الاهتمام. على مستوى التصميم، استوعبت J7 الجين المتفوق للتصنيع الدقيق للشركة الأم، ودمجت بشكل مثالي حكمة ومهارات فرق التصميم الرئيسية لتشكيل لغة تصميم فريدة من نوعها. بشكل عام، تجمع J7 بين مظهر النخبة الحضرية والدلالة الحازمة للمحارب على الطرق الوعرة، والتصميم العام القوي، واستخدام عدد كبير من الخطوط المستقيمة على الجانب الذي يجعلها تشعر بالقوة.

على أساس أسلوب التصميم العام، تم صقل تفاصيل J7 بعناية، سواء كان الأمر يتعلق بالمصابيح الأمامية المميزة من النوع المنفصل، أو السقف العائم المليء بالتكنولوجيا، أو مقابض الأبواب المخفية التي تجمع بين التصميم والتطبيق العملي، فكلها مدمجة بشكل مثالي في J7. ويظهر التأثير البصري المؤثر للغاية أمام الجميع، ما جعل الناس يقعون في الحب من النظرة الأولى.

من المؤكد، باعتبارها مركبة مصممة خصيصاً للطرق الوعرة ومصممة للنخبة الجديدة بأسلوب استثنائي، فإن التكنولوجيا المبتكرة التي طورتها JAECOO بشكل مستقل – نظام ARDIS الذكي لجميع التضاريس – قد حظيت بإشادة كبيرة من الجمهور. يمنح هذا النظام سيارة J7 القدرة على التنقل في سبعة سيناريوهات قيادة رئيسية، بما في ذلك الرمال والطين والطرق الوعرة، ما يضمن أن يتمكن المستخدمون من تجربة التحكم في القيادة في أي سيناريو سفر.

بعد الاجتماع، قالت وسائل الإعلام إن J7 هو منتج فريد من نوعه بين مركبات الطرق الوعرة اليوم، لأنه لا يحتفظ فقط بالأداء القوي على الطرق الوعرة للمركبات التقليدية على الطرق الوعرة، ولكنه يشتمل أيضاً على عناصر طليعية حديثة وذكية. يعد هذا إنجازاً كبيراً لسيارات الدفع الرباعي التقليدية على الطرق الوعرة، ويمثل ابتكاراً كبيراً لسيارة J7 والذي من المتوقع أن يحظى بمزيد من الاهتمام من المستخدمين السعوديين.

مع نجاح هذا الحدث الفريد، فهذا يدل على أن فترة العد التنازلي لدخول J7 إلى السوق السعودية قد بدأت رسمياً، ويمكن القول إنه مع التكنولوجيا المبتكرة كنقطة محورية والقوة الدافعة للعلامة التجارية، تعمل JAECOO على تسريع تنفيذ القيم الصناعية الكاملة مثل المنتجات والتكنولوجيا والشبكات والنظام البيئي في أسواق المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

ووفقاً للخطة، من المقرر إطلاق J7 في المملكة العربية السعودية في النصف الأول من العام المقبل. وبحلول ذلك الوقت، لن تقدم J7 المزيد من خيارات التخصيص للمستخدمين السعوديين فحسب، بل ستقود أيضاً اتجاهاً جديداً في سوق سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة في المملكة العربية السعودية، ما يوفر فوائد للمستخدمين السعوديين ويقدم المزيد من المفاجآت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى