أخبار الخليج

صراع الهبوط يُشعل 5 مواجهات

اشتد الصراع على البقاء في دوري المحترفين بين الفرق المهددة بالهبوط بعد تقارب النقاط بينها. ويستضيف فريقا الحزم وأبها صاحبا المركزين الأخير وما قبله مساء اليوم (الخميس) عند تمام الساعة العاشرة ليلاً نظيريهما الشباب (المركز 12) والوحدة (عاشر الدوري)، فيما يحل الأخدود (المركز 14) ضيفاً ثقيلاً على الخليج (المركز 11) في ذات التوقيت، وذلك في افتتاحية لقاءات الجولة 24 لدوري روشن للمحترفين.

على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة يدخل فريق أبها لقاءه أمام ضيفه الوحدة بحثاً عن النقاط الثلاث لإحياء آماله بالبقاء في دوري المحترفين، إذ يحتل المركز الـ17 برصيد 18 نقطة حصدها من 5 انتصارات و3 تعادلات و15 خسارة وله من الأهداف 27 وعليه 59 هدفاً، فيما يسعى الوحدة للعودة لطريق الانتصارات بعد غياب 5 جولات حصد من خلالها نقطتين فقط ليتراجع للمركز العاشر برصيد 27 نقطة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات و12 خسارة وله من الأهداف 36 وعليه 41 هدفاً.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يخوض فريق الخليج لقاء صعباً أمام ضيفه الأخدود الطامح للفوز وتقليص الفارق النقطي بينهما لنقطة واحدة فقط، ويحتل الخليج المركز الـ11 برصيد 27 نقطة بينما يحتل الأخدود المركز الـ14 برصيد 23 نقطة.

وعلى ملعبه وبين جماهيره يسعى الحزم للفوز واستغلال ظروف ضيفه الشباب الذي لم يذق طعم الفوز في الثلاث جولات الأخيرة، ويحتل الشباب المركز الـ12 برصيد 25 نقطة جمعها من 6 انتصارات و7 تعادلات و10 خسائر بينما يحتل الحزم المركز الـ18 برصيد 15 نقطة حصدها من فوزين و9 تعادلات و12 خسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى