تقنية

هذا ما ستقدمه بلايستيشن من ألعاب مجانية في نوفمبر 2023

الشهر الجديد يعني تشكيلة ألعاب PlayStation Plus الشهرية الجديدة، وهذه المرة ستكون عناوين Mafia II: Definitive Edition وDragon Ball: The Breakers وAliens Fireteam Elite لشهر نوفمبر متاحة لأعضاء PlayStation Plus بدءًا من يوم الثلاثاء 7 نوفمبر حتى الاثنين 4 ديسمبر، إليك نبذة عن الألعاب المجانية لشهر نوفمبر

Mafia II: Defenitive Editon

لأول مرة على الإطلاق، استمتع بتجربة دراما الجريمة Mafia II في حزمة واحدة، مُعاد تصميمها ومقدمة بتفاصيل مذهلة عالية الدقة.تتضمن كل الإضافات والتوسعات القصصية (3 توسعات) التي صدرت للعبة الأساسية. في المتجر السعودي يتم استبدال اللعبة بـTropica 5 لعبة البناء الشهيرة.

Dragon Ball: The Breakers | PS4

هذه اللعبة هي لعبة جماعية تدور في عالم Dragon Ball وتقدم تجربة غير متكافئة الحظوظ، وهي مصممة لتكون كذلك. حيث يحاول فريق مكون من 7 مواطنين عاديين النجاة من رايدر (منافس كلاسيكي لـ Dragon Ball مثل Cell وFrieza وBuu)، الذي سيطاردهم ويتطور خلال اللعبة إلى قوة لا يمكن إيقافها. لن يكون الهروب سهلاً للغاية.

Aliens Fireteam Elite | PS4, PS5

اكتشف ما يختبئ في الأنقاض والكهوف بالأسفل في لعبة إطلاق النار هذه التي تدور أحداثها في عالم الكائنات الفضائية. العب مع ما يصل إلى لاعبين أو الذكاء الاصطناعي بينما تقاتل في أربع حملات لاستكشاف لغز الكوكب الجديد، LV-895، وتستطيع بناء البحرية الخاصة بك بالطريقة التي تريدها. انتقل إلى المستوى الأعلى في كل فئة من الفئات الستة الفريدة أو كن أفضل نسخة ممكنة من فئة واحدة. اختر سلاحك – كل شيء بدءًا من الأسلحة الكبيرة والمسدسات الصغيرة وحتى قاذفات الصواريخ – واستخدم أكثر من 130 ميزة فريدة لإنشاء البنية التي تختارها. قم ببناء فريق القتال القوي الخاص بك.

الفرصة الأخيرة لتحميل ألعاب شهر أكتوبر

لدى أعضاء PlayStation Plus فرصة لاتزال سانحة حتى يوم الاثنين 6 نوفمبر لإضافة The Callisto Protocol وFarming Simulator 22 وWeird West إلى مكتبة الألعاب الخاصة بهم.

The post هذا ما ستقدمه بلايستيشن من ألعاب مجانية في نوفمبر 2023 appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى