تقنية

فيديو الإعلان عن GTA 6 يتفوق على تاريخ GTA 5 الكامل من الآن! مع هذا الإنجاز الكبير

كشفت Rockstar رسميًا عن لعبة العالم المفتوح العملاقة GTA 6 التي طال انتظارها في وقت سابق من هذا الأسبوع (قبل يوم واحد من الموعد المحدد، بسبب التسريبات المؤسفة)، وقد حصل الفيديو التشويقي على عدد مشاهدات تجاوزت 96 مليون مشاهدة على قناة Rockstar الرسمية على YouTube في اليوم الأول، وهذا ليس شيئًا غريبًا على الإطلاق نظرًا للقاعدة الجماهيرية الهائلة التي تتمتع بها السلسلة والمدة الطويلة التي انتظرها العشاق لرؤيته أخيرًا.
حصل العرض الترويجي للعبة إلى الآن ما يصل إلى 117 مليون مشاهدة والرقم في ارتفاع مستمر، وهو في الحقيقة أكثر من عدد المشاهدات التي جمعها العرض الترويجي للعبة Grand Theft Auto 5 حتى الآن وخلال أكثر من 12 عامًا!، حيث حصل الفيديو التشويقي للجزء الخامس الذي ظهر لأول مرة في نوفمبر 2011 على ما يقل عن 101 مليون مشاهدة حتى الآن، وقد استطاع الفيديو التشويقي لـ GTA 6 تجاوزه في يومٍ واحد!.
وفي الوقت نفسه حقق العرض الترويجي للعبة Red Dead Redemption 2 من أكتوبر 2016 ما يزيد قليلاً عن 23 مليون مشاهدة، في حين حقق العرض الترويجي لـ Grand Theft Auto 4 من مارس 2007 8.4 مليون مشاهدة فقط، مما يشير إلى مدى تقدم سلسلة Grand Theft Auto اليوم، ومدى قوة الدعاية الخاصة بشركة Rockstar Games، والنقلة النوعية القادمة في 2025 والتي ستغير نظرة الكثيرين لألعاب الفيديو في كل مكان.
من المقرر إطلاق Grand Theft Auto 6 لأجهزة PS5 وXbox Series X/S في عام 2025، ولم يتم تأكيد إطلاقها لأجهزة الحاسب بَعد، ويخشى مستخدموا الحاسب أن يتأخر إصدارهم بالمقارنة مع إصدارات الكونسول.

The post فيديو الإعلان عن GTA 6 يتفوق على تاريخ GTA 5 الكامل من الآن! مع هذا الإنجاز الكبير appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى