تقنية

تقرير: Warzone Mobile تقتل بطارية الايفون!

تعتبر Warzone Mobile النسخة المخصصة لأجهزة المحمول من لعبة التصويب الجماعية الهائلة Call of Duty War Zone ذات الشعبية الكبيرة ونمط المعركة الملكية Battle Royale المميز.

تم إطلاق اللعبة المجانية في جميع أنحاء العالم بتاريخ 21 مارس لكل من نظامي Android و iOS، لكنَّ التجربة لم تكن مرضية أو تخلو من المشاكل، حيث سرعان ما أبلغ الكثير من مستخدمي أجهزة الـ iPhone عن انخفاض كبير في مستوى البطارية عند اللعب بسرعة مذهلة، كما لم يكن الأمر سلسًا لمستخدمي Android أيضًا.

____

اقرأ أيضًا: إيرادات Warzone Mobile أقل من Call of Duty Mobile بنسبة 67%

____

بعد وقت قصير من إطلاق Warzone Mobile، اكتشف مستخدمو Android بسرعة أن اللعبة التي طال انتظارها لم تقدم أداءً جيداً على أجهزتهم، ولحسن الحظ سارعت Activision إلى نشر تحديث جديد يتضمن إصلاحات رسومية وتحسينات أخرى متنوعة لتعزيز الأداء العام للعبة على أجهزة الأندرويد.

لكن المشكلة الكُبرى كانت انخفاض مستوى البطارية السريع على أجهزة الأيفون عند اللعب، وفي منشور حديث صادرٍ من حساب أخبار Call of Duty CODIIIINTEL، ورد أن اللعبة تساهم في انخفاض عمر البطارية الإجمالي لجهاز iPhone.

كما يدعي أحد المستخدمين أن Warzone Mobile “تستنزف صحة بطارية iPhone بشكل كبير”، كما أشارت إحدى المصادر الغير معروفة أن صحة البطارية العامة انخفضت من 97% إلى 92% في أقل من أسبوع.

يمكن لمعظم أجهزة iPhone الحديثة عرض الحالة العامة للبطارية عبر إعدادات الجهاز، وكلما طالت مدة امتلاكك لهاتفك وكلما استخدمته أكثر، كلما لاحظت انخفاضًا في صحة البطارية بشكل عام، ويتم عرض هذا عادةً على أنه “السعة القصوى” للبطارية.

Multiple reports being sent to me via DMs saying that Warzone Mobile is draining iPhones battery health massively with one person saying their battery health went from 97 to 92 in under a week.#WarzoneMobile #WZM @WarzoneMobile pic.twitter.com/P3VnxVCxjh

— CODIIINTEL (@CODIIINTEL) March 29, 2024

The post تقرير: Warzone Mobile تقتل بطارية الايفون! appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى