تقنية

إشاعة: عملية تطوير لعبة Persona 6 انتهت بنسبة 95%

تعتبر سلسلة Persona واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار اليابانية لدى الكثير من اللاعبين في أنحاء العالم ومؤخرًا حصلت على ريميك للجزء الثالث من السلسلة لتقديمه بشكل جديد يتناسب مع الجيل الحالي والتي حصدت متوسط تقييمات بلغ 87% من النقاد بسبب تجربتها الرائعة، لكن هذا ليس ما سنتحدث عنه بل سنتحدث عن الجزء القادم من السلسلة Persona 6 الذي تشير أحدث الشائعات أن عملية تطويره وصلت إلى مرحلة متقدمة تجعله قريبًا من الإصدار.

_____

اقرأ أيضًا: قد تكون Persona 6 حصرية PS5 فقط – إشاعة.

_____

وفقًا لما قاله المسرب Head on the Block (المعروف سابقًا باسم I’m a Hero Too) على منتدى ResetERA، والذي أثبت مصداقيته الشديدة في الماضي فيما يتعلق بتسريبات سلسلة Persona، حيث تحدث مؤخرًا عن الجزء السادس والقادم من السلسلة الذي لم يتم الكشف عنه بعد، حيث أشار إلى أن عملية تطويره قد اكتملت بنسبة كبيرة تصل إلى 95%، على أن يتم إصداره في وقت ما من عام 2025 المقبل.

هذا وقد أشار المسرب أن اللعبة بعد الإصدار ستحصل على توسعة للقصة وأشار إليها أنها واحدة من أكبر التوسعات في تاريخ السلسلة لكنها لن تتضمن محتوى مقتطع من اللعبة الأساسية ذات العالم شبه المفتوح.

هذه ليست المرة الأولى التي يصف فيها المسرب الشهير لعبة Persona 6 بأنها لعبة ذات عالم شبه مفتوح. سيجلب هذا النهج الجديد لتصميم عالم اللعبة بعض التحسينات المرحب بها على الصيغة التي اشتهرت بها Persona 3، حيث ستكون الروابط الاجتماعية أكثر مرونة وستتميز بتفاعل أفضل وقيود زمنية أقل.

إلى جانب Persona 6، يُشاع أن شركة ATLUS تعمل على نسخة محسنة من لعبة Persona 2 أيضًا، والتي ستتضمن كلًا من لعبتي Innocent Sin و Eternal Punishmen، بالإضافة إلى ريميك للعبة Persona 4. ريميك الجزء الثاني هو الأقرب إلى الإصدار، لكن كلاهما لن يتم إطلاقهما إلا بعد إطلاق الجزء السادس، لذلك سننتظر لفترة طويلة حتى يتم الإعلان عنهما رسميًا.

The post إشاعة: عملية تطوير لعبة Persona 6 انتهت بنسبة 95% appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى