أخبار الخليج

وزير الإعلام: مرحلة جديدة ومميزة ينطلق بها تطبيق «توكلنا» تعكس اهتمام ولي العهد

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، الهوية الجديدة لتطبيق «توكلنا – خدمات»؛ لتوفير تجربة سهلة ومصممة لراحة مستخدمي التطبيق، وتمكينهم من الوصول لكل ما يحتاجونه بخطوات بسيطة.

وكشفت «سدايا» أنها تعمل على تحسين تجربة المستخدمين من خلال التحسينات والتحديثات اللازمة على التطبيق، ليصبح الرفيق الرقمي لهم لتسهيل حياتهم اليومية.

وتضمنت الهوية الجديدة، تغييراً جديداً وكلياً لشعار وتصميم التطبيق، يمكّن المستفيدين من الوصول السريع في الصفحة الرئيسية لكل ما يحتاجونه حسب رغباتهم، إضافة إلى الخدمات والمزايا الجديدة التي تم بناؤها بعناية، والاطلاع على آخر مستجدات كافة شركاء «توكلنا».

كما يوفر التطبيق محفظة رقمية للوثائق الخاصة بالمستفيدين وعائلاتهم، كما يتيح العديد من الخدمات، منها: العامة، المهنية، الصحية، الدينية، التعليمية، البلاغات، وخدمات أفراد الأسرة.

وبهذه المناسبة، قال وزير الإعلام سلمان الدوسري، عبر منصة «إكس»: «مرحلة جديدة ومميزة ينطلق بها تطبيق توكلنا، تعكس اهتمام ولي العهد رئيس مجلس إدارة سدايا بتسخير التقنيات المتطورة لخدمة الإنسان».

وأضاف: «متفائلون بنجاح جديد امتدادًا للنجاحات المميزة التي سجلها التطبيق، وأثبتت كفاءته في أحلك الظروف»، مشيراً إلى أن تطبيق «توكلنا» يقدم أكثر من 241 خدمة، بـ7 لغات لأكثر من 31 مليون مستخدم بأكثر من 77 دولة، مضيفا أنه «عمل وطني تشاركي نفخر به».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى