تقنية

إطلاق تحديث PS5 جديد وهذا ما يجلبه لجهازك

أصدرت شركة Sony للتو تحديثًا جديدًا لبرنامج نظام PS5 رقم 24.03-09.20.00 والذي سيكون متاحًا للتحميل بدءًا من 24 أبريل، وإليك ما تحتاج إلى معرفته حول هذا التحديث الجديد.

حجم تنزيل هذا التحديث هو 1.187 جيجابايت، وسيختلف نسبيًا حسب منطقتك، ولكن بشكل عام، يجب أن يكون أقل من 1.2 جيجابايت، كما يتضمن آخر تحديث لبرنامج نظام PS5 24.03-09.20.00 العديد من تحسينات استقرار النظام وإصلاحات طفيفة، وإحدى الإضافات الهامة به هي توسيع ميزة Game Help، والتي تتضمن الآن ميزات Community Game Help.

____

اقرأ أيضًا: يستهدف جهاز PS5 Pro تشغيل الألعاب بدقة 4K و 120 إطار في الثانية.

____

عند الوصول إلى “تعليمات اللعبة”، يمكن للاعبين العثور على تلميحات تحمل اسم “مساعدة ألعاب المجتمع” في الألعاب التي تدعم هذه الميزة حصرًا، ويمكن للاعبين الاستفادة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو لأسلوب اللعب التي يتم إنشاؤها التي يرسلها لاعبون آخرون للمساعدة.

يمكن للاعبين المشاركة بنشاط في ميزة “مساعدة اللعبة المجتمعية” من خلال التقاط مقاطع فيديو اللعب الخاصة بهم تلقائيًا والمساهمة في مساعدة الأخرين من خلال نشرها في الميزة ليستفيد منها أكبر عددٍ ممكن من اللاعبين في المجتمعات، وللاشتراك في هذه الميزة، يجب على اللاعبين أولًا الذهاب إلى الإعدادات، ثم اللقطات والبث، واختيار اللقطات، وأخيرًا اللقطات التلقائية، ومن هناك، يمكنهم تحديد خيار المشاركة، لكن من الجدير بالذكر بأن المشاركة طوعية، ويمكن للاعبين إلغاء الاشتراك في أي وقت إذا اختاروا ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التحديث ميزة جديدة لمستخدمي Remote Play على جهاز PS5، حيث أصبح بإمكانهم الآن إخفاء الرسالة التي تظهر باستمرار “اللعب عن بعد متصل الآن” التي تظهر أثناء جلسات اللعب عن بعد.

The post إطلاق تحديث PS5 جديد وهذا ما يجلبه لجهازك appeared first on عرب جيمرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى