أخبار الخليج

أمير نجران يستعرض التقرير السنوي للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة

استعرض أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، التقرير السنوي للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، الذي تضمن أهم البرامج التدريبية والإرشادية والمعارض والمبادرات والشراكات التي تم تنفيذها خلال العام 2023م.

جاء ذلك خلال تدشين سموّه بمكتبه اليوم مبادرة «الفتيات»، التي تهدف لتأهيل الفتيات بالمنطقة لسوق العمل في مجال التصميم، التي تنفذها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، بحضور مدير عام الإدارة الدكتور محمد بن أحمد الزهراني، يرافقه عدد من منسوبي التدريب التقني والمهني بالمنطقة.

ونوه أمير نجران بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تقديم كل ما يسهم في تهيئة الشاب السعودي وتأهيلهم التأهيل المناسب وجودة التدريب لكي يتناسب مع سوق العمل.

من جانبه أوضح الدكتور الزهراني، أن مبادرة الفتيات تأتي بالتعاون مع شركة وردة الطريق ممثلة بالعلامة التجارية «بلوم» لتأهيل الفتيات بمنطقة نجران لسوق العمل في مجالي تصميم العباءات -وتنسيق الزهور، مشيراً إلى أن المبادرة تهدف لتحقيق هدف ورؤية المملكة 2030 في تمكين المرأة في جميع المجالات، وزيادة الدخل للفتيات بمشاريع وربطهن باحتياج سوق العمل، ومواكبة التسارع المستمر في بيئة الأعمال، وتوفير فرص وظيفيه للفتيات بمختلف التخصصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى